البعد الإيجابي في العلاقات العربية - الأفريقية والتعددية الإثنية كرابط ثقافي.pdf

البعد الإيجابي في العلاقات العربية - الأفريقية والتعددية الإثنية كرابط ثقافي

مؤلف: عبد السلام بغدادي

صدر حديثًا عن المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات كتاب للباحث عبد السلام إبراهيم بغدادي بعنوان البعد الإيجابي في العلاقات العربية - الأفريقية والتعددية الإثنية كرابط ثقافي (237 صفحة من القطع الكبير). يبحث هذا الكتاب في الأهمية الإستراتيجية والاقتصاد

هذا الكتاب سرد لأهم الأحداث التاريخية التى مرت بها أفريقيا في تاريخها الحديث والمعاصر، ويتألف من فصل تمهيدي يركز على التوزيع القبلي لأفريقيا وعن الحبشة والتجماعت المسيحية وتاريخ انتشار الإسلام والممالك الإسلامية الفصل8- مظاهر النهضة الأفريقية. ويتعرض البحث لأعمال الفنانين الإيطاليين الذين استلهموا التخطيط المثمن لقبة الصخرة في لوحاتهم، كما في لوحات الفنان بيارو دالا فرانشسكا وبيرجينو وروفائيل وبيرنارد فون بردنباخ، كما يتبع المنهج التحليلي للعناصر الفنية لتحديد تأثير التخطيط المثمن...

3.53 MB حجم الملف
9789953027029 ISBN
مجانا السعر
البعد الإيجابي في العلاقات العربية - الأفريقية والتعددية الإثنية كرابط ثقافي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

البعد الإيجابي في العلاقات العربية – الأفريقية والتعددية الإثنية كرابط ثقافي عبد السلام البغداد تقسيم الإمبراطورية العمانية (1856-1862م) سلطان بن محمد القاسمي

avatar
Mattio Chairman

اليكم احبتي في الله كتاب :الدعاء المستجاب من الحديث والكتاب تاليف : احمد عبد الجواد الدومي تقديم : فضيلة شيخ الازهر الاسبق عبد الحليم محمود نشر :دار المنار عد. البعد الإيجابي في العلاقات العربية - الأفريقية والتعددية الإثنية كرابط ثقافي. وسوف أحاول في السطور القادمة تقديم بعض السطور القليلة عن المفكر الإيراني البارز عبد الكريم سروش مع لمحة بسيطة عن نظريته في المعرفة الدينية والتعددية الدينية مع أمل أن أعود إلى دراسات مفصلة أكثر عن هذا الموضوع المهم.

avatar
Noe Ahmad

صدر حديثًا عن "المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات" كتاب للباحث عبد السلام إبراهيم بغدادي بعنوان "البعد الإيجابي في العلاقات العربية - الأفريقية والتعددية الإثنية كرابط ثقافي" (237 صفحة من القطع الكبير). صدر حديثًا عن "المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات" كتاب للباحث عبد السلام إبراهيم بغدادي بعنوان "البعد الإيجابي في العلاقات العربية - الأفريقية والتعددية الإثنية كرابط ثقافي" (237 صفحة من القطع الكبير).

avatar
Jason Arial

موقع في العارضة، تابع أبرز الموضوعات اليومية الرائجة في مصر والوطن العربي وأحدث التردنات علي مدار اليوم في شتي المجالات.

avatar
Syed Mohammed

اليكم احبتي في الله كتاب :الدعاء المستجاب من الحديث والكتاب تاليف : احمد عبد الجواد الدومي تقديم : فضيلة شيخ الازهر الاسبق عبد الحليم محمود نشر :دار المنار عد. البعد الإيجابي في العلاقات العربية - الأفريقية والتعددية الإثنية كرابط ثقافي.