الأميركيون.pdf

الأميركيون

مؤلف: ميشال جوبير

none

ويخلص الباحثان إلى أنه خلال السنوات الأربع عشرة الماضية تعلم الأميركيون مقابل ثمن باهظ، أن تغيير الأنظمة عن طريق الوسائل العسكرية ليس حلًا سريعًا وسهلًا... في الترسيم وهو مدخل لما وصفه الأميركيون بتنعّم لبنان بثروات واعدة، فهل ينسجم الذهاب بهذا الإتجاه مع الرهان الرئيسي لدفع لبنان نحو الانهيار؟

6.14 MB حجم الملف
No ISBN
مجانا السعر
الأميركيون.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ليبانون فايلز - أخبار الساعة. السفيرة الأميركية تحيي ذكرى الهجوم على ثكنة المارينز في بيروت: العسكريون الأميركيون قتلوا على يد إرهابيي حزب الله. الوطن العربي بعد مائة سنة من "استقلال دوله": الاميركيون في كل مكان… واردوغان يستعيد "السلطنة"! طلال سلمان.

avatar
Mattio Chairman

لا يزال الأميركيون يعتبرون 'حزب الله' اللبناني منظّمة إرهابية، وهو متدخِّل علانية في سوريا منذ عام ونصف على الأقل، فكيف، باسم مواجهة الإرهاب، يواجَه تشكيل إرهابي ويُسكت عن آخر؟ وأوضح المسؤولون الأميركيون أنهم سيقبلون نتائج الانتخابات الديموقراطية في المنطقة، لكن يجدر بكلّ طرف يدعي بأنه ديموقراطي أن يرفض استخدام العنف لبلوغ أهداف سياسية...

avatar
Noe Ahmad

في الترسيم وهو مدخل لما وصفه الأميركيون بتنعّم لبنان بثروات واعدة، فهل ينسجم الذهاب بهذا الإتجاه مع الرهان الرئيسي لدفع لبنان نحو الانهيار؟ اما الاميركيون الذين يقودون العالم، فانهم لا يفهمون العالم العربي الا من خلال مصالحهم وارتباطاتهم بممالك النفط. ماذا عن الربيع العربي وخطر داعش والنصر وغيرها؟

avatar
Jason Arial

الأميركيون الأفارقة أكثر من 40 هم أكثر عرضة لخطر الجلوكوما. سما الجاليات. "فورين بوليسي": الأميركيون الفلسطينيون يريدون رحيل ترامب.. لكن لديهم مشكلات مع بايدن.

avatar
Syed Mohammed

يرى الأطباء الأميركيون أن ضرب الأطفال من شأنهم أن يسبب صعوبات في تكيفهم وكشف الأطباء والعلماء الأميركيون من جامعة ميتشيغان، بعد دراسة شارك فيها أكثر من 8300 متطوع... 2017-11-06 قال سعادة السفير الدكتور رياض عباس في مقابلة مع مجلة (APN) أن الأميركيون حذفوا الرقة من الخريطة وقتلوا أكثر من 100.000 مدني, و قتلوا جميع الرهائن فى السجنون.