يهود العراق والمواطنة المنتزعة.pdf

يهود العراق والمواطنة المنتزعة

مؤلف: كاظم حبيب

يستعرض كتاب «يهود العراق والمواطنة المنتزعة» تاريخ وجود اليهود بالعراق منذ السبي الأول وإلى حين صدور قانون إسقاط الجنسية عنهم في العام 1950/1951 والذي أدى إلى هجرة ما يزيد عن 120 ألف مواطن ومواطنة من أتباع الدين اليهودي خلال فترة قصيرة.

مجلة ثقافية عامة . البحث... الرئيسية; مقالات الكتاب. الطاف عبدالحميد العدد: 3375 الاربعاء 02 - 12 - 2015م

2.32 MB حجم الملف
9789187373879 ISBN
يهود العراق والمواطنة المنتزعة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ونزيدكم على ما تقدم ما نقله ابن قدامة في المغني (8/131) فقد قال: ورويت إباحته عن ابن عمر وزيد بن أسلم ونافع ومالك وروي عن مالك أنه قال: ما أدركت أحداً أقتدي به في ديني يشك في أنه حلال وأهل العراق من أصحاب مالك ينكرون ذلك واحتج من أجله بقول الله تعالى (نساؤكم حرث...

avatar
Mattio Chairman

يهود العراق والمواطنة المنتزعة للدكتور كاظم حبيب. 02/12/2015 07:48. ليهود العراق دور كبير ومتميز في جميع مجالات الحياة العراقية , السياسية والاقتصادية والاجتماعية ... في حزيران/يونيو 1941، في أعقاب هزيمة النظام العراقي الموالي للنازية، اندلع هجوم معادي لليهود في بغداد خلال عيد نزول التوراة اليهودي. حطم الهجوم الذي لم يسبق له مثيل،  ...

avatar
Noe Ahmad

مقتل 3 زائرات شيعيات في انفجار قنبلة شمال العراق. د العيسى الاعتدال السني والشيعي تجمعهما مظلة الإسلام والمواطنة . .

avatar
Jason Arial

ويكشف عن ميزة جديدة مانشستر يونايتد يحسم موقفه من رحيل بوغبا رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للأغذية رئيس إقليم كوردستان يستقبل محافظ كربلاء العراق يوجه "ضربة اقتصادية" لتركيا..

avatar
Syed Mohammed

كاظم حبيب، يهود العراق والمواطنة المنتزعة (ميلانو: منشورات المتوسط، 2015). حسب علمي فإن د. حسب علمي فإن د. كاظم حبيب هو الأكثر اهتماماً بين الاقتصاديين بمكانة التأمين في الاقتصاد الوطني.