يا أنا ... يا أنا.pdf

يا أنا ... يا أنا

مؤلف: سارة مطر

لحظة المكابرة والصمت هي أسوأ اللحظات التي يمكن أن يخرج منها الإنسان من أي تجربة عاطفية أو إنسانية دون صور فوتوغرافية، فكل صورة هي لحظة قد سرقت من زمنك، سحبتها إليك لتتنفسها بعد عدد من الأعوام، كل صورة في حياتنا تولد في دواخلنا خيالات وذكريات تعصف بنا حد العطش، وعلى الأخص حينما توضع في إطار وتعلق على الجدران.إنها تعطينا انطباعاً بأن هناك حياة قد عشناها ومارسنا شغفها لتبقى في الذهن حتى آخر العمر.

أنا فتاة في مقتبل العمر، أعيش تفاصيل تجربة عاطفية جعلتني في قمة التعاسة، حيث أن من أحبّ على عتبة تطليق… أنا امرأة من العاصمة، أنعم الله عليّ بالعديد من خيراته التي لا أملك أمامها إلا أن أقول اللهم لك الحمد، تعبت في الحياة وكوّنت نفسي، أحظى بحبّ واحترام كل... انا لدي لحية في وجهي !! لكن انا عمري ليس كبير !

2.61 MB حجم الملف
N/A ISBN
يا أنا ... يا أنا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فى احد الايام و انا ذاهبة الى المكتب و كانت الساعة 11 مساءً, و كالعادة احب ان ابرز مفاتني و استمتع بنظرات الشباب و تعليقاتهم. اعتذر احدهم قائلا اسفين يا مدام. فقلت لا عليك بس اسرع من فضلك. بدأت اشعر بحرارة قضيب الشاب فتنورتى خفيفة جداً. يا جماعة، أنا مش لاقي تليفوني. يا جماعة، بيرن هناك ما تجيبهولي. يا جماعة، سلاحف النينجا طلبوني. عقلي اتخدر وشي مزنهر. حاسس ب حر. أنا مضطر إني أشمر. رجلي بتزُك زُك. جسمي بيفك فك.

avatar
Mattio Chairman

البوم جنات انا فى انتظارك 2020. جنات 38٬760. البوم اليسا صاحبة رأي 2020. سامر المدنى - يلا نرقص. شعبيات 72. ناصيف زيتون - يا عسل. يا شيخ انا ارتكبت ذنب كبير واندم عليه حتي تلك الأيام تعرفت علي فتاه وقمت بتقبيلها ولمس مهبلها وموخرتها وصدرها وانزلت المني ولكن ليس عليها اريد أن اعرف ما حكم الذي فعلته وكيف يمكنني التوبه منه وما كفارته.

avatar
Noe Ahmad

نشيد يا سائلنا عن أمتنا عن. Прослушать скачать добавить в избранное 03:45. نشيد العربية-سورييا. نشيد يا فوز من نال الشهادة صادقاً.

avatar
Jason Arial

الما ولذة آآآآآآآآه يا حبيبي فتحت طيزي يا وليد يا نياكي أنا عمتك منيوكتك شرموطتك عذبني بزبك الكبير حك طيزى حتى يتورم...ناكني بعنف وقوة وصب ماءه داخل طيزي ثم استلقى بجنابي فقمت ومصيت الزب ودموعي في عيني من شدة الشهوة والمتعه الجنسية...

avatar
Syed Mohammed

20‏‏/3‏‏/1437 بعد الهجرة