رائحة التانغو.pdf

رائحة التانغو

مؤلف: دلع المفتى

نظرت إلى نصف السرير الفائض عن حاجتها، اندست به، وابتعدت عنه بقدر ما تستطيع. حاولت توقيت أنفاسها مع شخيره لتدخل في إغفاءة تنسيها حقدها. لم يجرحها إهماله بقدر ما أثار نقمتها عليه أكثر وأكثر. حاولت أن تتذكر آخر مرة اقترب منها، داعبها، قبّلها. لم تفلح. راحت

رائحة التانغو · Blog Image. مطبخ دلع. اشترك ليصلك كل جديد. أشترك. معلومات. من نحن · معلومات عن الشحن · اتصل بنا · سياسة الموقع · ملفي الشخصى. الاقسام. 31 آذار (مارس) 2015 ... في روايتها الأخيرة «رائحة التانغو» تشهر الكاتبةالكويتية دلع المفتي في ... التعبير بالجسد عن الذات، فيما تنحاز المفتي إلى الرائحة، لماذا الرائحة؟

2.35 MB حجم الملف
9789948225737 ISBN
مجانا السعر
رائحة التانغو.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

17 حزيران (يونيو) 2020 ... دلع المفتي · iPhone : للبيع في هذا السوق الخيري الإنساني . كتاب هل تسمحون لي كتاب رائحة التانغو للحصول عليهم التواصل مع هديل بوقريص

avatar
Mattio Chairman

رائحة التانغو الكاتبة : دلع المفتي عدد صفحات الكتاب : 218 صفحة نوع الرواية : اجتماعية رومانسية تقييم الرواية : 5/10 فكرة الرو...

avatar
Noe Ahmad

كتاب : رائحة التانغو المؤلف : دلع المفتي الصيغة : pdf عدد الصفحات : 176 نظرت إلى نصف السرير الفائض عن حاجتها، اندست به، وابتعدت عنه بقدر ما تستطيع. حاولت توقيت أنفاسها مع شخيره لتدخل في إغفاءة تنسيها حقدها. تجري أحداث رواية {رائحة التانغو} للكاتبة دلع المفتي عبر مكانين رئيسين هما الكويت ولبنان وتفريعاتهما المتعددة. هنا قراءة أدبية لها بقلم الكاتبة استبرق أحمد.

avatar
Jason Arial

رواية رائحة التانغو – دلع المفتي. أبريل 16, 2017. نظرت إلى نصف السرير الفائض عن حاجتها، اندست به، وابتعدت عنه بقدر ما تستطيع. حاولت توقيت أنفاسها مع شخيره  ...

avatar
Syed Mohammed

تجري أحداث رواية {رائحة التانغو} للكاتبة دلع المفتي عبر مكانين رئيسين هما الكويت ولبنان وتفريعاتهما المتعددة. هنا قراءة أدبية لها بقلم الكاتبة استبرق أحمد.