سوسيولوجيا الاتصال والميديا.pdf

سوسيولوجيا الاتصال والميديا

مؤلف: إريك ميغري

none

الاتصال. الاتصال ترجع كلمة اتصال Cummunication إلى الكلمة اللاتينية Cuommunis (ومعناها Common) أي مشترك أو عام، وبالتالي فإن الاتصال كعملية يتضمن المشاركة أو التفاهم حول شيء أو فكرة أو إحساس أو اتجاه أو سلوك أو فعل ما. وأعيد الاتصال بك من جديد. نسيت هذه المكالمة. ولم أتذكرها إلا بعد حوالي أسبوعين على ما أظن عندما أخبرني أحد الطلبة أنه شارك في محاضرة نظمتها وزارة الاتصال. ألقتها أستاذة جامعية قدمت من بلجيكا.

8.81 MB حجم الملف
9789995840860 ISBN
مجانا السعر
سوسيولوجيا الاتصال والميديا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

سوسيولوجيا الاتصال والميديا... سوسيولوجيا الاتصال والميديا بائع هيئة البحرين للثقافة والآثار ...

avatar
Mattio Chairman

تطبيق رائع حيث يقوم التطبيق بمعرفه كل المتصلين لديك ويساعدك في معرفه ما يفعله الاخرين في شبكه الواي فاي الخاصه بك وقطع الاتصال عليهم ومعرفه من منهم الاكتر... نموذج الاتصال.

avatar
Noe Ahmad

اكبر مكتبة عربية اكثر من 500,000 كتاب . تأليف: إريك ميغري تاريخ النشر: 03/05/2018 ترجمة، تحقيق: نصر الدين لعياضي - محسن الخوني سعر السوق: 15.00$ الناشر: هيئة البحرين للثقافة والآثار سعرنا: 14.25$ النوع: ورقي غلاف عادي، حجم: 20×14، عدد ...

avatar
Jason Arial

مدونة. خصوصية. جهات الاتصال. هل كنت تستخدم متصفح Google Chrome واستعملت إحدى برامج فك الحجب وعند الإنتهاء من تصفح المواقع المحجوبة قمت بإيقافه ولكنك تفاجأت بظهور هذه الرسالة ؟

avatar
Syed Mohammed

سبتمبر 10, 2019 الساعة 6:41 ص. جميل احبه اريد دائما الاتصال معكم. رد. يقول يوسف عبداللطيف