تطور الحركة الوطنية المصرية.pdf

تطور الحركة الوطنية المصرية

مؤلف: شهدي عطية

أحد الكتب المهمة في التاريخ المصري الحديث

تطور المفاوضات. ويمكننا تتبع تطور المفاوضات عبر المراحل التالية: اللقاءات السرية : تعود الإتصالات السرية بين السلطات الإستعمارية وجبهة التحرير الوطني إلى 12 أفريل 1956 بالقاهرة الثورة الجزائرية التحريرية الكبرى. الحركة الوطنية الجزائرية ما بين 1946 - 1954.

3.41 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
تطور الحركة الوطنية المصرية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الكتلة المصرية هي تحالف لأحزاب ومنظمات سياسية وتنظيمات نقابية مصرية، قام في 15 أغسطس، 2011، عقب ثورة 25 يناير، ليكون جبهة سياسية مدنية تخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة من خلال قائمة موحدة ورمز وشعار موحد، معبرة عن روح ...

avatar
Mattio Chairman

‎الحركة الوطنية المصرية‎. 1.5K likes. ‎ت 01061716452 ابو كبير الشرقيه‎

avatar
Noe Ahmad

98.4 %من الأسر المصرية على دراية تامة بأعراض كورونا. الإصدار الثانى لدراسة قياس اثر فيروس كورونا علي حياةالأسر المصرية. دائرة الحوار. الاستراتيجية الوطنية لتطوير النظام الاحصائى في مصر. السيد رئيس الجهاز/ خيرت بركات. 01 أبريل 2020. واتبع الإرشادات الوطنية عن العزل الذاتي. ولكن إذا كنت تعيش في منطقة تنتشر فيها الملاريا أو حمى الضنك، فمن الضروري ألا تتجاهل أعراض تابع آخر المعلومات عن فاشية مرض كوفيد-19 عن طريق موقع المنظمة الإلكتروني وسلطات الصحة العمومية الوطنية والمحلية.

avatar
Jason Arial

27‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

محمد فريد وتطور الحركة الوطنية المصرية علاء الشرقاوي الحوار المتمدن-العدد: 6471 - 2020 / 1 / 23 - 17:30 طالب اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية المواطنين بالمشاركة الإيجابية فى انتخابات مجلس النواب لافتا إلى أن المشاركة فى الانتخابات حق من حقوق المواطن والادلاء بصوته حق أصيل.