مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا.pdf

مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا

مؤلف: ميرنا الهلباوي

«هل أنتِ غبية؟ هل تحبين العيش في دور المغفلة؟ هل تحبين إهانة نفسكِ إلى هذا الحد؟ هل إذا كان له الاختيار بينكِ وبينها كنتِ تعتقدين أنه سيختاركِ أنتِ؟ لماذا؟... ضعي لهذه المهزلة حدًّا! أنتِ تجرحين نفسكِ ومَن حولكِ بأفكاركِ ومشاعركِ وأوهامكِ الغبية! سئمتُ من كذبكِ على نفسكِ وعليَّ، وسئمتكِ أنتِ شخصيًّا!».أردت الاختفاء، وكنت على وشك البكاء، لكنَّ شيئًا ما جعل الدموع متحجرة، تأبى الخروج من مقلتيَّ. أشعر أنني على وشك الانفجار. هاتفت شمس في وقت متأخر من الليل. وجد صوتي مختنقًا بالبكاء، ولم أكن أريد أن أحكي له أي مشاعر أكنها لأدهم على الرغم من أنه الأقرب لي في هذه الدنيا.- مالك؟ في إيه؟- متضايقة شوية!- مالك طيب؟ فيه حاجة؟ أجيلك؟- لأ. أنا بس... هوَّ أنا ليه دايمًا الأوبشن التاني عند الناس؟

رسالة حب أرسلها لخل زاد مقداره. صباحك نعمة الرب.. صباحك حلو عالقلب.. يحفضك ربي بكل درب.. لكل الذين تسعدهم ابتساماتُ العابرين الذين ينتشون برائحة القهوة والخبز الذين يعشقون صوت المطر والعصافير الذين يعرفون حق المعرفة أن الحياة تفاصيل صغيرة .

8.44 MB حجم الملف
9789776467859 ISBN
مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ستوريتل تقدم كتاب مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا تأليف: ميرنا الهلباوي قراءة: أمل عبدالله تم إنتاج الكتاب ...

avatar
Mattio Chairman

تستضيف مكتبة ديوان بالزمالك، بالتعاون مع دار الكرمة للنشر بالقاهرة، حفل توقيع رواية مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا للكاتبة ميرنا الهلباوي، وذلك في السابعة من مساء السبت 7 يوليو الجاري

avatar
Noe Ahmad

اسم الملف: مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا.pdf. ISBN: 9789776467859. تاريخ النشر: 2018. مؤلف: ميرنا الهلباوي

avatar
Jason Arial

كونداليني ميرنا الهلباوي روايات رومانسية مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا. بيت خالتي •سبيل الغارق•حكايات حروف الهجاء مع الصحابة•كتاب الانشطة 5*1 العمر 7•كتاب ...

avatar
Syed Mohammed

مع 50LANGUAGES يمكنكم تعلم أكثر من 50 لغة مثل الأفريكانية، العربية، الصينية، الهولندية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الهندية، الإيطالية، اليابانية والفارسية, البرتغالية والروسية, الإسبانية والتركية إنطلاقا من لغتك الأم!