مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا.pdf

مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا

مؤلف: ميرنا الهلباوي

«هل أنتِ غبية؟ هل تحبين العيش في دور المغفلة؟ هل تحبين إهانة نفسكِ إلى هذا الحد؟ هل إذا كان له الاختيار بينكِ وبينها كنتِ تعتقدين أنه سيختاركِ أنتِ؟ لماذا؟... ضعي لهذه المهزلة حدًّا! أنتِ تجرحين نفسكِ ومَن حولكِ بأفكاركِ ومشاعركِ وأوهامكِ الغبية! سئمتُ من كذبكِ على نفسكِ وعليَّ، وسئمتكِ أنتِ شخصيًّا!».أردت الاختفاء، وكنت على وشك البكاء، لكنَّ شيئًا ما جعل الدموع متحجرة، تأبى الخروج من مقلتيَّ. أشعر أنني على وشك الانفجار. هاتفت شمس في وقت متأخر من الليل. وجد صوتي مختنقًا بالبكاء، ولم أكن أريد أن أحكي له أي مشاعر أكنها لأدهم على الرغم من أنه الأقرب لي في هذه الدنيا.- مالك؟ في إيه؟- متضايقة شوية!- مالك طيب؟ فيه حاجة؟ أجيلك؟- لأ. أنا بس... هوَّ أنا ليه دايمًا الأوبشن التاني عند الناس؟

13 تشرين الأول (أكتوبر) 2020 ... طرحت روايتين هما "مُر مثل القَهوة حلو مثل الشوكولا"، و"كونداليني"، واللاتي حصلا على الكتب الأكثر مبيعًا. . تم اختيارها من هيئة الأمم المتحدة للمرأة لتكون ... 5 كانون الثاني (يناير) 2018 ... sohyla_said One of the best books that I have read really I found myself in your book your adventure to travel to a new city & live... more.

8.44 MB حجم الملف
9789776467859 ISBN
مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Amazon.com: ‫مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا‬ (Arabic Edition) eBook: ميرنا الهلباوي: Kindle Store.

avatar
Mattio Chairman

تستضيف مكتبة ديوان بالزمالك، بالتعاون مع دار الكرمة للنشر بالقاهرة، حفل توقيع رواية مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا للكاتبة ميرنا الهلباوي، وذلك في السابعة من مساء السبت 7 يوليو الجاري

avatar
Noe Ahmad

اسم الملف: مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا.pdf. ISBN: 9789776467859. تاريخ النشر: 2018. مؤلف: ميرنا الهلباوي

avatar
Jason Arial

27‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة عملت كذلك في المجال الإذاعي بقناة «إنيرجي» الفرنسية الناطقة بالعربية في مصر. حقَّقت روايتها الأولى، «مُر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا»، الصادرة عام 2018، نجاحًا كبيرًا، ولا تزال تُعاد طباعتها ...

avatar
Syed Mohammed

تفل القهوة الراكد والذي يوجد في أسفل الكوب أو كأس القهوة لا يكترث له غالبية الأشخاص وغالباً ما نجد الناس يسارعون لرميه بدون الالتفات لأهمية وفوائده المختلفة حيث إنه غني علاج الأمراض التي تصيب فروة الرأس، مثل القشرة. يمكن استخدامها في علاج تساقط الشعر.