الكفارة.pdf

الكفارة

مؤلف: إيان ماك إيوان

في يوم صيفي من عام 1935، تُفاجأُ بريوني مراهقة الثلاثة عشر عامًا، بمشهد تقارب بين أختها الكبرى سيسيليا، وروبي، ابن الخادمة. إلاّ أنّ خيال بريوني الخصيب وعدم قدرتها على فهم دوافع البالغين سوف يتسبّبان بارتكاب جريمة لا تُغتفر، جريمة ستحوّل مجرى حياتهم جميعً

وقد قيل أن القاتل عمداً إنما تجب عليه الكفارة إذا عُفي عنه فلم يقتل ، فإذا قتل قيل تؤخذ الكفارة من ماله وقيل لا تؤخذ . ومن قتل نَفْسَه فعليه كفارة تحرير رقبة تؤخذ من ماله .

1.54 MB حجم الملف
9789953892153 ISBN
مجانا السعر
الكفارة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

.حكم كفارة اليمين: الكفارة: سميت بذلك لأنها تغطي الإثم وتستره. وهي ما يخرجه الحانث في يجوز تقديم كفارة اليمين على الحنث، ويجوز تأخيرها عنه. فإن قدم الكفارة كانت محلِّلة...

avatar
Mattio Chairman

لكان موته موت شهيد فاضل ولكن موته على الصليب وهو الإله المتجسد كان فداءً للبشرية وكان الكفّارة الصالحة التي طهّرت وقدّست الإنسان المؤمن بالمسيح وجعلته أهلاً لأن يكون... يتمسك الأدفنتست بالعقائد العامة للبروتستانتية كالثالوت، الولادة من العذراء، الكفارة، الخلاص بالإيمان، الخلق، الخطيئة الأصلية، المجيء الثاني، قيامة الموتى، والدينونة الأخيرة.

avatar
Noe Ahmad

رقم سبعة 7:قد يدل على الظلم في ارض لقوله صلى الله عليه وسلم (.. طوقه من سبع أرضين) وقد يدل على عمل يستوجب الكفارة لقوله تعالى

avatar
Jason Arial

24‏‏/1‏‏/1435 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

من قتل مؤمناً عمداً وظلماً عليه الكفارات الثلاث الرئيسية وهي: عتق رقبة، وصيام ... محرَّم حرمة أصلية كشرب الخمر، والزنا، والإستمناء كان عليه كفارة القتل العمدي على الأحوط.