العولمة والمسيح الدجّال.pdf

العولمة والمسيح الدجّال

مؤلف: عبد العزيز المطوّع

عندما انبثق تيار العولمة، لم تتجاوز كونها صيغة اقتصادية تكون حركة الإنتاج الصناعي والتبادل التجاري العالمي، وفق شروطها، أكثر مرونة وحرية، لكن هذه الصيغة لم تتمكن من اخفاء انتهازيتها التي جعلت العالم المتقدم يواجه إشكالية حل مشكلات المستقبل بكفاءة وفاعلية

والحقيقة أنه في زمن العولمة لم تعد هناك أية علامة تنتسب الى بلد بعينه. حدث هذا في بداية العولمة. فماذا نقول اليوم وقد أصبح الكل مٌعَوْلَم الى درجة يصعب فيها التمييز.

3.16 MB حجم الملف
9786144195475 ISBN
العولمة والمسيح الدجّال.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

21 كانون الثاني (يناير) 2014 ... السؤال: هل المسيح الدجال بشر؟ الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ، أما بعد: أختلف العلماء في ذلك على قولين: الأول: أنه بشر. رحبنا بالدجال ، وتحيرني دوما عند لقائه هذه الكنية الغريبة : الدجال ، وأتردد في نطقها في مواجهته ... والجني وفقدان البلورة السحرية التي تحولت بقدرة قادر في عصر العولمة إلي كومبيوتر . ... مرحبا بأشباح شكسبير في جنيف إلي جانب الجني والمسيح الدجال .

avatar
Mattio Chairman

29 كانون الثاني (يناير) 2016 ... ما مر عصر بدون أن يظهر به دجال يفتن الناس في دينهم فيكون له اتباع ... مع المسيح، وأشتهر بولس بعنفه في خصومته وعدائه الشديد لأتباع المسيح، فلما رأى أن ... المؤصلة ، وعجل الانفتاح والعولمة والعري وإفساد المرأة، وعجل القومية، ولكل عجل ... Jan 8, 2015 ... Are we able to enter into a discussion of the Antichrist and the signs of the ... For they speak with the mind of Christ who said to His first bishops, ... …explosion of worldwide interdependence, commonly known as globalization.

avatar
Noe Ahmad

المسيح الدجَّال: الدجَّال على وزن ((فعَّال)) أي كثير الكذب والتلبيس, وهو من الدجل، وهو التغطية، وسُمِّي بذلك لأنه يُغطِّي الحق بباطله، ((والمسيح)) هو الممسوحة إحدى عينيه، فهو أعور().

avatar
Jason Arial

درس النصوص : ثقافة حقوق الإنسان. تحميل. درس النصوص : ثقافتنا في ظل العولمة. ...المستجدات العلمية وأحدث التكنولوجيا وأساليب الإدارة الجديدة والعالم على ثقة في ان أذربيجان تملك موارد ضرورية للحفاظ على طريقها في التنموية الوطنية في عصر العولمة.

avatar
Syed Mohammed

الأعور الدجال والمسيح المنتظر. إعداد : كمال غزال. فالشيطان من خلال هذا الدجال الذي اقامه من الأموات سيحكم العالم مده اثنين وأربعين شهراً أي لمدة ثلاث سنوات ونصف .