متاهة إبليس.pdf

متاهة إبليس

مؤلف: برهان شاوي

يواصل الشاعر والروائي العراقي بُرهان شاوي التوغل في متاهاته الروائية بجسارة العارف بعبث الأقدار، لكنه يواصل طريقه متحدياً يقينه، متكأً على اليأس، محدقاً في المصير البشري بعيون مفتوحة، بقلب عاقل، وعقل طيب، فبعد رباعيته السردية: متاهة آدم، متاهة حواء، متاهة

9 كانون الأول (ديسمبر) 2017 ... في هذه الرواية الجديدة “متاهة إبليس” يتبع الكاتب “برهان شاوي” مصير شخصيتين بطلتين من المتاهة الثالثة “متاهة قابيل”، و هما “حواء الكرخي” و “حواء ذو النورين” بعد أن هربتا من العراق إلى سوريا.و ما تواجهه كلّ منهما من مصير مجهول. لكن و كالعادة ...

6.45 MB حجم الملف
9786140111776 ISBN
متاهة إبليس.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

متاهة مشاعر(رواية رومانسية)نهى طلبة. DESCRIPTION. متاهة مشاعر(رواية رومانسية)نهى طلبة APK Description. إن للقلب صوتاً منفرداً.. خافتاً..

avatar
Mattio Chairman

#لعبة_الملاك (2008). #سجين_السماء (2011). #متاهة_الأرواح (2016). الترجمة من المبدع #معاوية_عبد_المجيد. ترجمته للجزئين الأول و الثاني كأنك تقرأ باللغة الأم للرواية. مسلسل أفراح إبليس الجزء الثانى الحلقة 1 الأولى. 45:00.

avatar
Noe Ahmad

برهان شاوي الروائي العراقي الكبير والشاعر المذهل ، والكاتب المسرحي والسينمائي والصحفي ...

avatar
Jason Arial

موقع سينما فور اب cima4up مشاهدة و تحميل افلام اون لاين افلام عربى افلام اجنبى افلام هندية اسيوية مسلسلات عربية مسلسلات اجنبية مدبلجة افلام 2020 filme online...

avatar
Syed Mohammed

متاهة الوهم jam comments · Posted in متاهة الوهم jam comments. ehab924 years ago. @Osama Deep. شكرا على التعليق.