العزلة.pdf

العزلة

مؤلف: أبي سليمان البستي

none

عنوان الكتاب: العزلة; المؤلف: حمد بن محمد الخطابي البستي أبو سليمان; المحقق: ياسين محمد السواس

3.89 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
العزلة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

جوبا" لمبادئ السلام الذي يضع خارطة طريق من أجل سلام دائم، كما دفعت تعويضات للأسر الأمريكية، لرفع إسم البلاد من قائمة الإرهاب وإنهاء العزلة الدولية. زايو سيتي.نت عبد الجليل بكوري رغم شح الإمكانات المالية، تواصل جماعة أولاد الداوود الزخانين مجهوداتها التي ترمي فك العزلة عن الجماعة التي عانت لعقود من التهميش، عن طريق إنجاز...

avatar
Mattio Chairman

Isolation definition is - the action of isolating : the condition of being isolated. How to use isolation in a sentence. Synonym Discussion of isolation. 8 حزيران (يونيو) 2020 ... Isolation. Quarantine. Self-observation. For whom? People sick with COVID-19 or tested positive for COVID-. 19 but did not have any symptoms ...

avatar
Noe Ahmad

Isolation definition is - the action of isolating : the condition of being isolated. How to use isolation in a sentence. Synonym Discussion of isolation.

avatar
Jason Arial

ينظم نادي "cidh" التابع للمدرسة الوطنية للكهرباء والميكانيك بالدار البيضاء ،بشراكة مع جمعية الوئام للتنمية البشرية و الاجتماعية قافلة لفك العزلة عن دوار "تداوت " ضواحي بني...

avatar
Syed Mohammed

...أكد سير حكومة الوحدة الوطنية نحو العزلة داخل البرلمان وخارجه بعد تجاهلها لضغوطات كل الفئات الاجتماعية و اذعانها لضغوطات القوى المتهربة من الجباية والضالعة في الفساد... حتى بالنسبة للاتحاد السوفييتي. عندما وقعت العزلة التي حدثت بعد الانقلاب الذي حصل وفشل، والخلاف... في الواقع خلاف ولكن الشعور عند القيادة السوفييتية.