التسخير الكوني للإنسان : من السؤال إلى النظرية.pdf

التسخير الكوني للإنسان : من السؤال إلى النظرية

مؤلف: مسفرالقحطاني

لماذا يُسخَّر للإنسان كل ما في الكون؟ وما فائدة إخبار الله تعالى لنا بهذه المخلوقاتالعظيمة جداً.. لنُخبر بأنها خُلِقت مسخّرة لنا؟! وما مغزى هذا الأمر؟ وكيف نفهم معنى هذا الأمر الربّاني المتعلّق بالكون العظيم من حولنا؟ ولماذا استُخدِمتعبير التسخير هنا د

موقع كتاب بديا هو موقع يطمح لجمع أكبر مجموعة من عناوين الكتب العربية في مكان واحد لتسهيل عملية البحث عن الكتب وتحميلها على القارئ العربي بدون قيود او شروط.

6.17 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
التسخير الكوني للإنسان : من السؤال إلى النظرية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

بارك الله فيك أخي عبد الحكيم على جهودك الكبيرة في نشر علم الشيخ العلامة عبد الرحمان الكوني،وعلى إبرازك لتراث لغتنا الشريفة،أسأل الله أن يوفقك لما تحبه وترضى وأن يزيدك توفيقا وسدادا وهدى ورشادا إنه جواد...

avatar
Mattio Chairman

التسخير الكوني للإنسان : من السؤال إلى النظرية تحميل كتاب. اقرأ على الانترنت. لماذا يُسخَّر للإنسان كل ما في الكون؟ وما فائدة إخبار الله تعالى لنا بهذه المخلوقاتالعظيمة ...

avatar
Noe Ahmad

الأزمة التي يواجهها علم الكون اليوم هي كيف يمكن للإنسان أن يبني تصورا وفهما ما لهذا الكون، وهل يكون له دور هام فيه أم يجب تجاهله؟ بيد أن علم الكون في الوقت الحاضر مختلف جدا عما كان عليه قبل عشرين عاما.

avatar
Jason Arial

إذاً فليست ملكات الإنسان وقدراته هى التى سخرت له الكون ومكنته منه، ولكن الكون سخر للإنسان بإرادة الله وقدرته، وليس لتميزه وقوته دخل فى ذلك التسخير، ولا يمكن لإنسان العصر أن يستقر نفسيا ...

avatar
Syed Mohammed

من ناحية أخرى فنظرًا لتعقيد مخ الحياة الذكية -الإنسان- فلا يمكن بحالٍ أن تتكون شبكة عصبية معقدة -كل خلية عصبية ترتبط بـ 10000 خلية أخرى من أخواتها في مخ الإنسان- في كون ذي بعد واحد أو بعدين اثنين. من أين جاء الكون، الكوكب، الإنسان؟ أمام المشهد الكوني المذهل، هذا السؤال يتبادر إلى الذهن بشكل تلقائي.. كيف ولد كل هذا؟ لماذا هو موجود؟