اكتشفي ذكاءات طفلك.pdf

اكتشفي ذكاءات طفلك

مؤلف: ذياب أبوسارة

مرجع سهل نضعه بيد الآباء والأمهات والمربين والمدرسين، لتوفير الحد الأدنى من الثقافة المجتمعية ، والمعرفة العلمية بطبيعة هذه الشريحة المهمة وسبل التعامل معها بكفاءة ونجاح ، ليكون مادة حوار شيق لكل أسرة سعيدة لديها أو تتمنى أن يكون لديها طفل موهوب جميل....

فاعليات الأسبوع: اكتشفي ذكاءات طفلك المختلفة مع برنامج «Unique Minds». الذكاء العاطفي عند الأطفال. أنواع الذكاءات وتوظيفها فى المذاكرة (1). اكتشفي ما إذا كان من الآمن إطعام طفلك البيض وكيف يجب عليك تحضيره. يمكنك إعطاء طفلك البيض المخفوق، والمسلوق، والمغلي أو المقلي أو مشاركته في العجة (أومليت).

4.63 MB حجم الملف
9789957906503 ISBN
اكتشفي ذكاءات طفلك.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

6 علامات تدل على احتمالية إصابة طفلك بمرض السكرى.. أبرزها. mohsen 254.

avatar
Mattio Chairman

لعبة جميلة لتسلية طفلك مع طريقة صنعها. اكتشفي بالفيديو خطوات تطبيق مكياج كيم كارداشيان لتزدادي جاذبية وأنوثة.

avatar
Noe Ahmad

فوائد المانجو للحامل .. اكتشفي كنز الفوائد لك ولجنينك. عروض تجميل أخرى. اكتشفي اخر عروض الصيدليات و الأندية الرياضية. جميع الخدمات. عيادات.

avatar
Jason Arial

...عن تجربه ويكفي ان لكل طفل دفتر خاص فيه يكتبون لك كل شي عن طفلك وهذا رقم جوال المشرفه هي المسؤبه عن الاطفال تسجيلهم ومتابعتهم مع الحاضنات من جد راح ترتاحين لهم 0535628021 في حي السلام وبالتوفيق.

avatar
Syed Mohammed

أن كل إنسان في هذه الحياة يمتلك عدة ذكاءات، تختلف في مستواها من إنسان إلى آخر، أن هذه الذكاءات تعمل في العادة بشكل متكامل وبطرق متعددة، وتتفاوت في مستوياتها داخل الفرد...