غادة الكاميليا.pdf

غادة الكاميليا

مؤلف: ألكسندر دوماس

none

La Dame aux camélias (1852) is a French play in five acts by Alexandre Dumas, fils, adapted from his 1848 novel of the same name.

4.82 MB حجم الملف
9789953382821 ISBN
غادة الكاميليا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

غادة الكاميليا هي رواية لألكسندر دوما الابن، مستوحاة من حب الكاتب لماري دوبليسي، المحظية ذات الجمال الأخاذ والذكاء الرفيع، والمعروفة في المجتمع الباريسي في تلك الفترة.

avatar
Mattio Chairman

وربما ذكَّرك الاسم العلمي بنبتة الكاميليا التزيينية الجميلة (‏المسماة ايضا الكاميليا اليابانية،‏ Camellia japonicus‏)‏ بأوراقها اللامعة ذات اللون الاخضر الداكن وزهورها الجميلة...

avatar
Noe Ahmad

مرسلة بواسطة غادة الكاميليا في 10:47 ص ليست هناك تعليقات من أنا. غادة الكاميليا.

avatar
Jason Arial

غادة الكاميليا، جميلة الجميلات. أين، انت ؟ غادة الكاميليا، جميلة الجميلات، في كل العصور، وستبقى. LadyoftheCamellias.jpg ألكسندر دوماس... وتذكر حبيبته ماري دو بليسي، غادة الكاميليا الحقيقية، وتساءل: هل يعرفون إنه حبيب كاميليا أرمان دوفال؟ وما جرى في باريس تكرر في كل عواصم العالم، سواء في المسارح أو دور السينما.

avatar
Syed Mohammed

Categories. الاخبار السياسية الأخبار المحلية المنوعات أخبار العالم أخبار الرياضة. علاج البذور: معطف البذور الكاميليا من الصعب أن تعامل من أجل جعل البذور تنبت بسرعة مرتبة. يمكن استخدام النهج التالي: أولا ، قطع معطف البذور بجروح سكين حاد.