طفلة مسنة.pdf

طفلة مسنة

مؤلف: شيماء قران

none

وفاة امرأة مسنة. استَمِع إلى هذه الصفحة. وفاة امرأة مسنة. الوصف. توجد هذه الصورة ضمن الجزء الإثنوغرافي من ألبوم تُرْكِستان، وهو بحث مرئي شامل عن وسط آسيا أُجرِي بعد أن...

9.29 MB حجم الملف
9786038226360 ISBN
مجانا السعر
طفلة مسنة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تُعد حالة الطفلة الأوكرانية آنا ساكيدون البالغة من العمر 8 سنوات فقط إحدى أغرب الحالات المرضية في العالم، فالطفلة تبدو وكأنها سيدة مسنة في الـ80 من العمر في حالة تُعرف باسم الشيخوخة المبكرة.

avatar
Mattio Chairman

أسرة تشترك فى قتل مسنة لسرقة مصوغاتها. مصرع طفلة أسفل عجلات القطار بكفر صقر. في الغيط ولا ناس طبيعيين..

avatar
Noe Ahmad

  Erdoğan says Turkey tested Russian S-400 missiles, criticises U.S. meddling. Ahval.

avatar
Jason Arial

قَدْ كَانَت جميلة جمالا لم تقع العين على شبيهٍ له في أي مكان و لم تروي القصص و الأساطير عن مثيل له. استشهدت طفلةٌ في الثامنة من عمرها وامرأة في الخمسين، بقصف شنته مليشيا الحوثي، على قرية سكنية في مديرية ماوية جنوبي تعز. وقال مصدر محلي، إن مليشيا الحوثي كثفت قصفها المدفعي على القرى المحررة في عزلة حوامرة جنوبي مديرية

avatar
Syed Mohammed

29 شباط (فبراير) 2020 ... كانت الطفلة رشا إحدى المحظوظات اللواتي تكحلن على يد السيدة الستينية هادية قديح، التي تصنع الكحل بطريقة يدوية تقليدية، محافظة على إرثها ... 17 شباط (فبراير) 2020 ... باتت الطفلة الأوكرانية آنا ساكيدون، البالغة من العمر 8 سنوات، أصغر حالة وفاة لمريض بـ الشيخوخة المبكرة ، التي يعانيها 160 شخصا فقط حول العالم.