أين تنتهي السماء؟.pdf

أين تنتهي السماء؟

مؤلف: جيكر خورشيد

أين تنتهي السماء؟! سؤالٌ كان يخطر في بالي دائمًا حتى قررت ذات يوم البحث عن الجواب بنفسي، فمضيتُ باحثًا عن نهاية السماء، وقابلت خلال رحلتي الحوت والنسر والأسد والجمل، جميعهم كانوا يعرفون أين تنتهي سماؤهم، أمّا سمائي أنا اكتشفت أنها بلا نهاية.

کلیه حقوق مادی و معنوی اين سایت متعلق به میهن فال میباشد و هرگونه کپی برداری از آن بدون ذکر منبع حرام است.

4.33 MB حجم الملف
9789948236900 ISBN
مجانا السعر
أين تنتهي السماء؟.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...العالم بما يزيد عن 100 مليون لاعب، اللعبة لا تعتمد نهاية محددة وهذا الأمر من أسباب تعلق اللاعبين بها حتى الآن على عكس العاب استراتيجية اخرى تنتهي متعتها بعد أوقات معينة.

avatar
Mattio Chairman

أحبك حتى ترتفع السماء. أحلَى خَبَر. أحمر الشفاه. ـ "تنتهي الاتفاقية عام 2023"؛ وهو ما دفع الرئيس أردوغان لإعلان العام المذكور عام التحوّل التنموي والسياسي لتركيا. ـ "مصادرة جميع أموال الخلافة والسلطان".

avatar
Noe Ahmad

...وسلم ـ رَجُلٌ عِنْدَ الْجَمْرَةِ الأُولَى فَقَالَ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَىُّ الْجِهَادِ أَفْضَلُ فَسَكَتَ عَنْهُ فَلَمَّا رَأَى الْجَمْرَةَ الثَّانِيَةَ سَأَلَهُ فَسَكَتَ عَنْهُ فَلَمَّا رَمَى جَمْرَةَ الْعَقَبَةِ وَضَعَ رِجْلَهُ فِي الْغَرْزِ لِيَرْكَبَ قَالَ ‏"‏ أَيْنَ...

avatar
Jason Arial

وفي روسيا ورومانيا تنتهي الأسماء بـ "أوف" و "اين" و"يتش" أيضا مثل إيفانوف، إيفانينكو، إيفانوفيتش، وتعني أسماء العائلات الروسية التي كان الإنسان يكتفي فيها باسمه فقط، فدائماً ما كانت تظهر ...

avatar
Syed Mohammed

وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنزِيلًا (25) اختلف القرّاء في قراءة قوله ( تَشَقَّقُ ) فقرأته عامَّة قرّاء الحجاز (وَيَوْمَ تَشَّقَّقُ) بتشديد الشين بمعنى: تَتَشقق, فأدغموا إحدى.....