أفريقيا : أناسٌ ليسوا مثلنا.pdf

أفريقيا : أناسٌ ليسوا مثلنا

مؤلف: محمد طرزي

تجاوبت القيادة الفلسطينية مع الرسالة التي حملها كريم، ملبية بذلك نداء الثوار في شرق أفريقيا. فالتقى القائد الفلسطيني زعيم الثوار، سامورا، سراً في دار السلام، وقد جلست بينهما مترجماً.كبر قلبي حين سمعت قائد بلدي يتعهد على تشكيل جبهة عالمية.

للنجاحات أناس يقدرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير.. فوجب علينا تقديرك.. ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم، وعشقوا الحياة.. وتغلبوا على مصاعب العلم.. لك معلمتنا الغالية.. الكارثة ليست هنا ، إنما فى أنهم بشعاراتهم العمياء وعجرفتهم العروبية والإسلامية الجوفاء يضللوننا عن حقيقة أننا نهزم مرة كل يوم يعود فيه أطفالنا من المدرسة دون تلقى التعليم العصرى الحقيقى العلمانى النظيف ، ونهزم خمس مرات فى اليوم كلما قرعت الأجراس تدعونا...

1.73 MB حجم الملف
9786140124769 ISBN
مجانا السعر
أفريقيا : أناسٌ ليسوا مثلنا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أرسله مبشرا بكلمة الله بين أناس وثنيين فذهب وهو ينادي في المدينة كلها بما صنع إليه يسوع. الشيطان حاول أن ينال من المسيحيين في مدينة تسالونيكي اليونانية، عن طريق أناس وشوا إلى الإمبراطور الوثني بأمر ديمتريوس الذي جاهر بمسيحيته ولم يهب سخط الحاكم.

avatar
Mattio Chairman

أفريقيا، أناس ليسوا مثلنا book. Read 9 reviews from the world's largest community for readers. ولكن، للأسف، لا شيء يكتمل. Goodreads helps you keep track of books you want to read. Start by marking "أفريقيا، أناس ليسوا مثلنا" as Want to Read

avatar
Noe Ahmad

وتحدث بنزيما عن بداياته خلال ظهوره في برنامج «عالم فالدانو» الإسباني، قائلاً: «بدأت في قريتي مثل الجميع، وكنت ألعب كرة القدم مع الأطفال في الشارع، ومن هنا انطلقت أولى لمساتي وتعلمت الكثير في هذه البيئة ولأنه يتواجد أناس كثيرون وكرة واحدة فقط». الرئيسية / الأخبار السياسية / فيديو..اسرائيلي للبرزاني.التقيت بوالدك حينما اسسنا اسرائيل افعلوا مثلنا واعلنوا الاستقلال.

avatar
Jason Arial

الطيب دخان إن المقصودين بجنود الإستبقاء للعشرية السوداء ،هم أولئك الشباب الذين تم إستدعاؤهم لأداء الخدمة الوطنية في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري ،خلال فترة التسعينات وبالضبط منذ سنة 1992عند دخول الجزائر في دوامة ...

avatar
Syed Mohammed

صناعة النقود بأفريقية خلال العهد الزيري: معطيات جديدة من خلال دراسة كنزين محفوظين بالمتحف الوطني للفن الإسلامي برقادة.