منظمة التعاون الإسلامي بين الإقليمية و العالمية.pdf

منظمة التعاون الإسلامي بين الإقليمية و العالمية

مؤلف: أحمد مكداش

محتوى الكتابالمقدمةأهمية البحث وأسباب اختياره:مشكلة البحث وحدوده:أسئلة البحث وفرضياته:أهداف البحث:المنهج المتبع فـي البحث:الصعوبات التي اعترضت البحث:الدراسات السابقة فـي الموضوع:خطة البحث:الفصل التمهيدي: العلاقات الدولية وأهم المنظمات الإقليمية والعالميةتمهيد:المبحث الأول: نشأة وتطور العلاقات الدوليةتمهيد:أولاً - الملامح الأولى لنشأة العلاقات الدولية فـي العصور القديمةثانياً - تطور العلاقات الدولية فـي العصور الوسطىثالثاً - العلاقات الدولية فـي العصور الحديثةالمبحث الثاني: مفاهيم العلاقات الدوليةتمهيد:أولاً - العلاقات الدولية (Les Relations Internationales)ثانياً - المفاهيم الأساسية للعلاقات الدولية: المدارس الرئيسية (Les Écoles Principales)ثالثاً - أشكال العلاقات الدوليةالمبحث الثالث: أهم المنظمات الإقليمية والعالميةتمهيد:أولاً - المنظمات الدولية (Les Organisations Internationales)ثانياً - المنظمات الإقليمية (Les Organisations Régionales)ثالثاً - المنظمات العالمية (Les Organisations Mondiales)الفصل الأول: النشأة والشخصية القانونية لمنظمة التعاون الإسلاميتمهيد:

تعزيز التعاون المشترك في مجال التربية الدامجة بين وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي. قالت منظمة الصحة العالمية، مساء الجمعة، إن النصف الشمالي من الكرة الأرضية يواجه لحظة حاسمة في مكافحة جائحة كوفيد-19، إذ يشهد عدد وتسببت جائحة كوفيد-19 بوفاة أكثر من 1.1 مليون شخص منذ إبلاغ مكتب منظمة الصحة العالمية في الصين عن ظهور المرض للمرة...

9.27 MB حجم الملف
9786144013250 ISBN
مجانا السعر
منظمة التعاون الإسلامي بين الإقليمية و العالمية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ومن بين الوظائف التي يقومون بها مسؤولون تسيير الموارد البشرية في الوقت الحالي وظيفة تسيير الحياة المهنية و هي عبارة السياسية هي عبارة عن مجموعة القرارات و الإجراءات التي تتخدها المنظمة للوصول إلى أهدافها وقد تختلف هذه السياسات من منظمة إلى أخرى...

avatar
Mattio Chairman

منظمة التعاون الإسلامي بين الإقليمية و العالمية.pdf تاريخ النشر 2019 حجم الملف 5,10 MB مؤلف أحمد مكداش ISBN 9786144013250 منظمة التعاون الإسلامي بين الإقليمية و العالمية وصف On the site asianruby.co.nz you can download the book منظمة التعاون الإسلامي بين الإقليمية و العالمية absolutely free. Also read the منظمة التعاون الإسلامي بين الإقليمية و العالمية book online directly in your browser.

avatar
Noe Ahmad

ينتقل فيروس الكورونا المتسبب لمتلازمة الشرق الاوسط التنفسية بسهولة بين الشخص المصاب إلى السليم، وذلك عن طريق افرازات الجهاز التنفسي مثل السعال أو العطس، ولكن حتى الان لم يتم الباحثون من معرفة الطرق الدقيقة لانتشار الفيروس بين الأشخاص.

avatar
Jason Arial

عقدت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي ومنظمة الصحة العالمية مؤتمرًا بتقنية الفيديو خُصّص لبحث آثار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على الصحة الإقليمية والعالمية، ولا سيما التحديات التي تواجهها بلدان ... The Organisation of Islamic Cooperation (OIC) (formerly Organization of the Islamic Conference) is the second largest inter-governmental organization after the United Nations which has membership of 57 states spread over four continents. The Organization is the collective voice of the Muslim world and ensuring to safeguard and protect the interests of the Muslim world in the spirit of ...

avatar
Syed Mohammed

أصدر وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة "التعاون الإسلامي"، يوم السبت، بيان ، تضمن التأكيد على "تسوية سياسية" للأزمة السورية، ورفضه "التدخلات الإقليمية" و"العنف "في سوريا. مـنـظـمـة الـتـعـاون الإسـلامـي بـيـن الإقـلـيـمـيّـة و الـعـالـمـيّـة لـ مـكـداش، أحـمـد Munaẓẓamat al-Ta‘āwun al-Islāmī bayna al-iqlīmīyah wa-al-‘ālamīyah