نحل العسل : تربيتها ونتاجها.pdf

نحل العسل : تربيتها ونتاجها

مؤلف: لقمان القزاز

كتاب في علم التربية الحيوانية يعرف بالنحل وأنواعها وصفاتها وتناول طائفة النحل من ملكة وعاملات و ذكور وتقسيم العمل في الطائفة ومصادر الرحيق وأدوات النحالة وشراء الطوائف وإسكانها ولغة النحل وأمراضها والعناية بها وتكاثر النحل وغير ذلك.

بكر بن لادن | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 10/10/2020. [ رقم تلفون ] معجزة الشفاء لتجارة العسل (ذ·م·م)..الإمارات - الامارات - اليوم الاحد2020/10/18. Home آخر الأخبار عروس تقتل زوجها بشهر العسل ..والسبب مفـأجاة. وكما كان مخططًا ، صرخت الزوجة بصوت عالٍ "البرنس مات" ، وتم نقله إلى مستشفى مطروح العام للإنقاذ ، لكنها توفي قبل وصوله إلى المستشفى وتمكن مكتب المدعي العام من حل اللغز.

3.79 MB حجم الملف
I274518119X ISBN
نحل العسل : تربيتها ونتاجها.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

واتمنى من كلل قبلي ان لا اجد العبارات المختصره للردود ترقبوني قريبا %بدون رقابه. يمه يمه لحقي علي الجده بخوف::علامش ياروح امش خلاص يمه مو قادره اتحمل ولدش السخي# الغ# الجده:: هدي يبنيتي كل شي وله حل اي حل فهميني اي حل من شهرين يا يمه وكل شوي تقولي... خلية نحل العسل تظهر فجأة في مكان غريب.

avatar
Mattio Chairman

سوف نتناول في هذا المقال صور نحل العسل و انواعة المختلفة و التي سوف نستعرض كل منها بالتفصيل من خلال مقالتنا عسل النحل عسل نحل مقارنة بين الفيتامينات، المعادن ومستويات مضادات الأكسدة في RAW و صناعة عسل النحل مشروع بحثي ممول...

avatar
Noe Ahmad

...الدبابير، التي تهاجم خلايا نحل العسل، ويمكن أن تشكل خطرا على البشر، لأنها قد تلسع مرارا بسم بشكل أقوى من نحل العسل، وعثر علماء البشر، فإن هذه الدبابير تشكل تهديدا للزراعة وصناعة المناحل، لأنها حشرات معروفة بافتراس نحل العسل، حيث يمكن لعدد قليل من...

avatar
Jason Arial

على موقع asianruby.co.nz ، يمكنك تنزيل كت اب سيرة العقرب الذي يتصبب عرقا هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت! مرض نحل خطير ولكنه قابل للشفاء ... (بيرج ، العسل ، الشمع والعسل ليس كذلك). بسببه ، النحل ينسى كيف يطير ويموت. ... تم تربيتها بخيول ركوب الخيل الأمريكية العالمية ، وتم تنفيذ العمل في ثلاث ولايات ...

avatar
Syed Mohammed

وقالت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها إن الدبابير والنحل الموجودة عادة في الولايات المتحدة تقتل 62 شخصًا في المتوسط سنويًا، ويكمن التهديد الحقيقي من الدبابير الآسيوية العملاقة ، في هجماتها المدمرة على نحل العسل...