امرأة من ظفار.pdf

امرأة من ظفار

مؤلف: احمد الزبيدي

تفتحت أكمام مشتل أزهار بامتداد السهول والربى والتلال، ومن قمم الجبال حتى الوديان السحيقة كان ثمة عبير فواح يأتيك مع النسيم العليل، فتنبعث حلقات الشعراء يتبارون بـ «المشعير» والـ«دبرارت» مرددين أشعار الحب الرقيقة، وحكايات المحارب الحميري، وذكرى الذين رحلوا

امرأة من ظفار book. Read reviews from world's largest community for readers. في هذه الرواية يواصل الزبيدي حفظه/سرده لثورة ظفار ولكن هذه المرة على لسان ام... من محاضرة: "مناقب الإمام الشافعي" لفضيلة الشيخ/ عبدالله بن سالم سكرون (المشرف العام على موقع شبكة أهل عمان)...

6.13 MB حجم الملف
9786144320426 ISBN
مجانا السعر
امرأة من ظفار.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

9 حزيران (يونيو) 2019 ... لم يكن هدف ثورة ظفار محاربة نظام السلطان سعيد فقط، بل استهدفت أيضًا الاحتلال البريطاني لسلطنة عمان، وقام الثوار ببناء نظام مجتمعي وتعليمي ... 30 حزيران (يونيو) 2019 ... امرأة عظيمة أفنت حياتها في مكافحة التصحر. تحديث 2019-07-26 13:00 GMT. Error loading media: File could not be played. 00:00. 00:00. QR.

avatar
Mattio Chairman

يمكنك خطك التليفوني من القيام بجميع المكالمات التي تريد إجراها, كما يمكنك من الدخول على الانترنت من شخصي لكي تكون متواصلا بصوره دائمه مع من حوالك.

avatar
Noe Ahmad

من هنـــا. . آمراة تدعى أنها السيدة مريم العذراء بأنها متزوجة من المسيح.

avatar
Jason Arial

WhatsApp Messenger. 2.20.203.4 من أجل. Android.

avatar
Syed Mohammed

أكثر من أربعة مائة نشيد جهادي أفضل الأناشيد أناشيد جهادية و أناشيد إسلامية. يا من كان قدوتك البغدادي والمهاجر..وشقيقاتك أم الرباب وأم الشبل والعفيفات الطاهرات..