من قتل الفلامينكو ؟! : عن رجال يتنفسون العراق.pdf

من قتل الفلامينكو ؟! : عن رجال يتنفسون العراق

مؤلف: سمير العزاوي

تستوعب الوجع العراقي تاريخاً في الزمن الواقع بين سنة ألفين وثلاث حتى ألفين وأربع عشرة من زمن الاحتلال والفشل .. أعتذر للقارئ الكريم عن قساوة الأحداث ، ولكنّها حياة العراقيين لا يمكن أن تروى بلا ملح الحزن ، بعيداً عن التزويق .. وربما تكون هذه الرواية قراءة مختلفة عن قراءة بعض الكتاب العراقيين ، لكنّها على أية حال محاولة يريد بها الكاتب توجيه أنظار العالم إلى مآسي العراقيين ... ولعلّها تتفق مع من يكتب عن صراع مزمن بين أيدولوجيا الوعي وأمراض الجهل وتداعياته في السوسيو ــ نفسية للعقلية الجمعيّة ما بعد الاحتلال ...تدور الأحداث في بغداد ودوسلدورف عن مثقفين عراقيين تنفسا العراق فملك عليهم جلّ طموحاتهم، وقدّما لأجل ذلك التضحيات لكنّهما اكتشفا في النهاية أن العمل في العراق للعراق في غاية الصعوبة ، لذلك اكتفيا بما قدّما للوطن ، وتركا للأجيال القادمة أمل التغيير ..أخذت هذه الرواية في كتابتها ــ من عمر الزمن ــ تسعة أشهر ، حاول الكاتب فيها دغدغة مشاعر المتلقي بنقله إلى مسرح الأحداث جاذبا له على سبيل التفاعل ..، لكنّ الكاتب يود أن يؤكد أن اهتمامه بعلم النفس يجعله يؤسس رسائله على أساس الوعي بمفهومه الثقافي مدخلاً أبستمولوجياً ضرورياً لفهم طبيعة المجتمع العراقي من حيث البنية السوسيو ــ نفسية وآليات التغيير في الثابت والمتحوّل ، وعليه فإن الشعب هو محور العملية التنظيمية في السلوك والمؤثر ، ومن ثم التغيير نحو غدٍ، لجيل من الناس ينشد الأمل ، هذا ما جعل أبطال العمل يغيّرون من قناعاتهم وفقاً لاستراتيجيات مخبرية تجريبية ...

يسأل الكثير منا عن معنى الحب والغرام وماهو الشعور الذى يلازم من يدخل فى هذا العالم، حيث أن الحُبّ هو شعور بالإنجذاب والإعجاب نحو صورة حب رومانسية من فيلم تواليت The Twilight. صورة رجل يبوس ويقبل حبيبته على فمها. صورة حب وتقبيل شفشفة العشاق للكبار فقط.

4.22 MB حجم الملف
9789957746995 ISBN
مجانا السعر
من قتل الفلامينكو ؟! : عن رجال يتنفسون العراق.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

على موقع mysunnysunday.com ، يمكنك تنزيل كت اب الكونجرس الأمريكي : مؤسسة تدير العالم هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!

avatar
Mattio Chairman

من قتل الفلامينكو ؟! : عن رجال يتنفسون العراق.pdf. زووم إحساس.pdf. لاجئ على طريق الموت : من سوريا إلى ألمانيا.pdf. زهور فان غوخ.pdf. سـلـسـلـة الـبـرمـجـة للـمـبتدئين : تـصـفـح الأنتـرنـت بـامـان.pdf من قتل الفلامينكو ؟! : عن رجال يتنفسون العراق; رياح هجر 3; البيت الذهبي; المنطق الإسلامي : أصوله ومناهجه; منينة بلانشيه; أسس وأخلاقيات البحث العلمي; رجال من التاريخ; ماذا لو كنت... الطيار الصغير

avatar
Noe Ahmad

مَن والاهم، فقد والى الله، ومن عاداهم، فقد عادى الله، يقول الله: يا حملَةَ كتاب الله، استجيبوا لله بتوقير كتابه يزدكم حبًّا، ويحببكم إلى خلقه، يدفع عن مستمع القرآن سوء الدنيا، ويدفع عن تالي القرآن بلوى الآخرة، ولمستمع آية من كتاب الله خير له من صبير ذهبًا، ولتالي آية من...

avatar
Jason Arial

نقد الرواية من كتب الحديث والسيرة: 1 - ذكر (ابن كثير) فى (البداية والنهاية) عن الذين سبقوا بإسلامهم: «ومن النساء... أسماء بنت أبى بكر وعائشة وهى صغيرة فكان إسلام هؤلاء فى ثلاث سنين ورسول الله (صلى الله عليه وسلم) يدعو فى خفية, ثم أمر الله عز وجل... اشتراطات السلامة في مواقع الإنشاءات اشتراطات عامة للسلامة في مواقع الإنشاءاتيجب على صاحب العمل التأكد من أن المقاول المتعاقد معه مرخص ومؤهل للقيام بالأعمال المطلوبة كما يجب عليه إلزامه باتخاذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية.

avatar
Syed Mohammed

هو محمد بن عبد الله بن عبد المطلب، خاتم الأنبياء و الرسل، و رسول الله إلى البشرية بالدين الإسلامي الحنيف ليخرجهم من الظلمات إلى النور. معجزته الكبرى القرآن الكريم و عن أقواله و أفعاله و صفاته اخذت عنه السنة النبوية. ميلاده و نشأته. الحديث عن اماكن السهر وجمال المدينه وهم كمان كانوا زائرين لنفس الدولة وبالصدفة عرفت من البنت انهم بنفس الاوتيل اللي انا وزوجى من مجهولشو هالحكي ..هاد ابدا مو رجال حتى كتير عادي يخلي مرته وشرفه تنام مع حدا تاني ...تاكدي اذا رجعتي رح يبعك وبارحض ثمن ..كسبي...