عالم موازٍ.pdf

عالم موازٍ

مؤلف: أسماء عامر

كان كل شيءٍ يسير على ما يرام في حياة (وليد) باستثناء بعض التفاصيل الصغيرة, التي آثر أن يرى عيوبها على مزاياها، حتى جاء اليوم الذي وضع فيه القدر أمامه حجرًا, جعله ينتقل من خلاله إلى عالمٍ آخر حيث لا وجود للأمور التي تزعجه، وكل شيءٍ في هذا العالم جاء على مرامه, أو هكذا كان يعتقد, حتى أدرك أن ما كان يعتبره نقمة هو في الحقيقة نعمة لكنه لم يعطها حقها من التقدير, ولم يشعر بقيمتها حتى فقدها، حين فقد (سمر) في العالم الموازي بدأ يبحث عن سبيلٍ للعودة إلى العالم الحقيقي كي يستعيدها هي وكل الأشياء التي كانت تزعجه قبل فوات الأوان.

لعبة الاكشن المنتظرة دووم Doom برابط مباشر لعبة Doom الشهيرة التي بلغت شهرتها الافاق من الجزء الاول الذي صدر كاول لعبة ثلاثية الابعاد في عالم... يدور المسلسل حول قصة شابة تدعى (دانا نصر) تجد نفسها في عالم ما بعد مسلسل العميد. حول عالم كيميائي يدخل أحد المخيمات السورية في لبنان لإجراء...

3.94 MB حجم الملف
9786144561324 ISBN
مجانا السعر
عالم موازٍ.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

12‏‏/8‏‏/1441 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

يا حبيبي. عالم. بتحبنى. طول الوقت. دورة في عالم التسويق بالعمولة.

avatar
Noe Ahmad

معنی اسم جهان : 1- کیهان، عالم، گیتی، دنیا؛ 2- (به مجاز) 1) فرهنگ؛ 2)… سیمین.

avatar
Jason Arial

ملخّص الأحداث: عبارة عن رسوم خيالية متحرّكة وتدور حول فتاة محاصرة في عالم موازٍ حتى بدات باكتشاف الاسرار ... يروي المسلسل قصة لي غون (الذي يؤديه أحد أشهر الممثلين في كوريا الجنوبية: Lee Min-ho)، وهو إمبراطور كوري يحكم مملكة كوريا ويكتشف بوابة في غابة الخيزران التي قادته إلى عالم موازٍ - الذي هو العالم ...

avatar
Syed Mohammed

كل ما هو جديد في عالم الانترنت. في منتديات غلاسة. أسعد الله أوقاتكم وبارك الله جهودكم الطيبة كثرت مؤخرآ الأقاويل عن إحتمال وجود عالم مواز لعالمنا, وأعلنت ناسا أنها أطلقت مجسا فضائيا لدراسة هذا الإحتمال.