هشاشة الأيديولوجيا : جبروت السياسة.pdf

هشاشة الأيديولوجيا : جبروت السياسة

مؤلف: خالد الحروب

: مقدّمات لا تقود إلى نتائجها، استعصاء على الاندراج في مسار عالمي عريض، تدخّلات أجنبية تحقّق عكس ما أرادت، أنظمة تُحالف ما تعاديه شعوبها، وشعوب لا تعرف ما تريد، وحدات تؤدي إلى التفتّت، ومحاور متصارعة تنتج فراغات قيادة لآخرين، وهكذا.

هنا فقط تطبق العدالة في التوزيع، فكل فرد في هذا الكوكب ينتمي إلى فصيلة الإنسان هو هدف لغزو هذا الجبار، ولا يملك الفرد في مواجهته غير الوقاية منه، الوقاية التي تعني الابتعاد عن الآخر، ليس فقط ...

2.85 MB حجم الملف
9781855163140 ISBN
هشاشة الأيديولوجيا : جبروت السياسة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

هشاشة الايديولوجيا book. Read reviews from world's largest community for readers. Goodreads helps you keep track of books you want to read. Start by marking "هشاشة الايديولوجيا: جبروت السياسة" as Want to Read الأيديولوجيا أو الأيديولوجية تناولت تعريفات عديدة جانباً أو أكثر من جوانب هذا المصطلح، بوصفه مفهوماً حديثاً، إلا أن التعريف الأكثر تكاملاً يحدد الأيديولوجيا بأنها "النسق الكلي لـلأفكار و المعتقدات و الاتجاهات العامة الكامنة في أنماط سلوكية معينة.

avatar
Mattio Chairman

إن فيروس كورونا أثبت هشاشة هذا العالم، وكم هو ضعيف بكل أسلحته وقدرته وطاقاته، وكما يقول أحد الساسة المشهورين: «بقي العالم لسنوات يتجادل من يقود الآخر، هل هي السياسة أم الاقتصاد، من العربة ...

avatar
Noe Ahmad

التغذية السليمة لمصاب هشاشة العظام. 47 أخبار الطب و الصحة. السياسة في قاموس العظامة. 13 أخبار العالم و السياسة. إن ما حاولنا بحثه في هذه المقالة، لا يتعلق بالجماعات الدينية فحسب، وإنما يتّصل بجميع التنظيمات الأيديولوجية، حيث إنه كلما اشتدّت وطأة الأيديولوجيا، ساد الانقسام. ويسجل التاريخ العديد من الانشقاقات التي حصلت في تجارب اليسار واليمين.

avatar
Jason Arial

هل تبحث عن كتاب مبادئ وأسس إدارة الأعمال في المنظمات ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف مبادئ وأسس إدارة الأعمال في المنظمات. On the site uncannymusicbox.com you can download the book منهج الإمام ابن الجوزي في تفسير القرآن الكريم : شاموا absolutely free. Also read the منهج الإمام ابن الجوزي في تفسير القرآن الكريم : شاموا book online directly in your browser.

avatar
Syed Mohammed

ويقول ألبرت حوراني:" وقد أدت السياسة المالية العثمانية وازدياد التجارة مع أوروبا إلى تعاظم أهمية المسيحيين واليهود في حياة المدن، وكان اليهود ذوي نفوذ كمقرضين وصرافين للحكومة المركزية أو لحكام الولايات، والملتزمين بالضرائب وعلى صعيد آخر كحرفيين وبائعين...