حرب اللاعنف – الخيار الثالث.pdf

حرب اللاعنف – الخيار الثالث

مؤلف: وائل عادل، هشام مرسي، أحمد عادل عبد الحكيم

إن علماء ونشطاء حرب اللاعنف يوقنون وهم في أتون معركتهم الحضارية أن نجاح نشاط واحد يتحول إلى مصدر إلهام يحيي الأمل في الإنسانية الباحثة عن مخرج، ويقض مضاجع الديكتاتوريات.وأن الفشل قد يزداد من سطوة هذه الأصنام، ويوجه فعل الجمهور إلى اتجاهات لا تحمد عقباها سواء تستر هذا الفعل في انسحاب يائس من مشرووع التغيير، أو أخذ شكلاً سافراً من العنف الشعبي الذي قد يلتهم فرص الحياة في المجتمع.وعندما يقرر نشطاء المقاومة اللاعنفية عبر العالم التصدي للديكتاتوريات بصدورهم العارية، متوشحين بثوب الأمل، وبريقالفكرة، فعليهم أن يخططوا للنجاح. لأنهم لا يسعون إلى تسجيل الحضور في مسرح الأحداث عبر أنشطة متنوعة؛ بل يسعون خلال أنشطة مدروسة إلى تحقيق الانتصار.

عاجل، أخبار، صحافة، فلسطين، القدس، الخليج، العرب، جديد دنيا الوطن العربي وفلسطين الآن وكل يوم، سما الإخبارية Palestine Press News Gulf | الرئيسية...

7.62 MB حجم الملف
9789772784349 ISBN
حرب اللاعنف – الخيار الثالث.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وكان جوهر حَيرتي أن أصحاب مذهب اللاعنف هم الأقرب إلى القلوب ، في حين أن أصحاب مذهب العنف والقوة هم ذوو ولكن أنصار اللاعنف الذين يرددون هذه المقولة ، لم يخبرونا أن كلمة "سريعا" قد تأخذ عشرات العقود ولا يوجد أي ضمان لعدم حدوث حرب ثالثة، قد لا تخرج منها البشرية بسلام .

avatar
Mattio Chairman

اللاعنف ,أو التغير السلمي؟ من أهم المواضيع التي تناولها هذا الموقع وغيره من المواقع موضوع إستراتيجية العنف .وقد كُتبت في ذلك العديد من المقالات التي وصفت دوافع العنف ومرجعياته التراثية .لكنني لم أقرأ الكثير عن إستراتيجية اللاعنف تحليلاً وتنظيراً... شكرا لقرائتكم خبر عن هدنة جديدة لوقف حرب كاراباخ المستعرة والان نبدء باهم واخر التفاصيل. متابعة الخليج 365 - ابوظبي - أعلنت أرمينيا وأذربيجان عن «هدنة إنسانية» إثر ضغوط روسية، وذلك بعدما احتدمت معارك ناجورنو كاراباخ، مع إنهاء الحرب أسبوعها الثالث، مخلّفة...

avatar
Noe Ahmad

و ذلك لان الخيار هو افضل الاشياء التي تساعد في العناية بالبشرة و ذلك لان الخيار يعتبر من افضل الخضروات التي تشتمل علي فوائد بالبشرة بكل انواعها و يساعد الخيار علي العناية بالبشرة و تقليل التهيج و التورم و فيما يلي بعض الاستخدامات المذهلة للخيار...

avatar
Jason Arial

حرب اللاعنف الخيار الثالث Item Preview remove-circle Share or Embed This Item. ... حرب اللاعنف الخيار الثالث. Addeddate 2017-03-17 21:52:53 Identifier elhilalymohamad_gmail_20170317_2151 Identifier-ark ark:/13960/t6f245s8x Ocr On the site asianruby.co.nz you can download the book حرب اللاعنف - الخيار الثالث absolutely free. Also read the حرب اللاعنف - الخيار الثالث book online directly in your browser.

avatar
Syed Mohammed

On the site asianruby.co.nz you can download the book حرب اللاعنف – الخيار الثالث absolutely free. Also read the حرب اللاعنف – الخيار الثالث book online directly in your browser. أضف اقتباس من "حرب اللاعنف الثالثة الخيار الثالث لـ أأحمد عبد الحكيم و دهشام مرسي و موائل عادل" المؤلف: أحمد عبد الحكيم الأقتباس هو النقل الحرفي من المصدر ولا يزيد عن عشرة أسطر