العلاقات العثمانية الإيرانية: تطوراتها وتأثير العراق العثماني فيها وانعكاسها عليه.pdf

العلاقات العثمانية الإيرانية: تطوراتها وتأثير العراق العثماني فيها وانعكاسها عليه

مؤلف: جميل النجار

كانت معركة جالديران التي نشبت بين الدولة العثمانية وإيران في سنة 1514 فاتحة لحقبة طويلة من الصراعات بين الدولتين امتدت لأكثر من ثلاثة قرون وكانت أراضي ولايات العراق العثمانية ساحة رئيسة من ساحاتها إلا أن سياسة الدولتين في ادارة ملف العلاقات بينهما قد تبدل

العلاقات العثمانية الإيرانية: تطوراتها وتأثير العراق العثماني فيها وانعكاسها عليه.pdf. رحلة في الذاكرة.pdf. أهل الحي‎.pdf. تحذير الناس أجمعين من سحر إبليس والشياطين.pdf. الرد الجميل.pdf

4.11 MB حجم الملف
9781773220208 ISBN
العلاقات العثمانية الإيرانية: تطوراتها وتأثير العراق العثماني فيها وانعكاسها عليه.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

دخولها القصر العثماني في طفولتها وزواجها من السلطان. وفقا لكتاب «الدولة العثمانية في ولم تكن «كوسم سلطان» وحدها في هذا التدبير، بل شاركها فيه قادة فرق الانكشارية العثمانية، فكانت تدير جلسات الديوان وكان لها دور خاص في الحكم العثماني، لتصبح أحد... وعن اسقاط نظام صدام حسين، يكرر القول إنّ قرار الحرب على العراق سبق اكتشاف أسلحة كيميائيّة فيه. ونفى أن يكون كتابه سعى أن يمنح للعلاقات بين باريس وواشنطن لمعانًا، مضيفاً أنه وضع أسرار العلاقات الفرنسية الأميركية منذ عقود في متناول القارئ.

avatar
Mattio Chairman

العلاقات العثمانية الإيرانية: تطوراتها وتأثير العراق العثماني فيها وانعكاسها عليه. واقع اللاجئين الفلسطينيين في سورية 2011-2015. العلاقات العثمانية الإيرانية: تطوراتها وتأثير العراق العثماني فيها وانعكاسها عليه.pdf. رحلة في الذاكرة.pdf. أهل الحي‎.pdf. تحذير الناس أجمعين من سحر إبليس والشياطين.pdf. الرد الجميل.pdf

avatar
Noe Ahmad

ان يوماً سيأتي بعد سنة او مدة زمنية، ستطلب فيه «اسرائىل» من هذه الدول العربية التي قامت بالتطبيع بتغيير برامجها التربوية ورسم الجغرافيا مع الغاء اسم فلسطين عن الخريطة وكتابة اسم الكيان الصهيوني، اضافة الى تغيير جذري في المناهج التربوية كي تسيطر... و قررت وزارة الخارجية الإيرانية يوم الجمعة فرض عقوبات على دبلوماسيين أمريكيين في العراق رداً على العقوبات التي فرضتها واشنطن على السفير مسجدي. وشملت العقوبات الإيرانية السفير الامريكي ونائبه في العراق، والقنصل العام للولايات المتحدة في أربيل...

avatar
Jason Arial

٣.٣ السيطرة العثمانية على العراق. ٤ الفتوحات العثمانية في أوروبا. وفي الوقت ذاته الذي انشغل العثمانيون فيه بضم شرقي أوروبا إذ استطاعت الجيوش العثمانية الأخرى السيطرة على بقية الإمارات الصغيرة في الأناضول والمتبقية من عهد السلاجقة، إلّا أن القوى... اطلقت عليها هذه التسمية نسبة للسلطان العثماني مراد الثاني الذي حكم في القرن الخامس عش، والذي تميز عهده بتوسيع نفوذ الامبراطورية العثمانية في البلقان واسيا الصغرى (اناضوليا).

avatar
Syed Mohammed

وطالبت المنظمة السلطات الإيرانية بإطلاق سراح سهيل فورًا، ودون قيد أو شرط. كما طالبت المنظمة في أن يحصل سهيل على حقوقه كاملة في العلاج والتواصل مع أسرته وإمكانية حصوله على محام مستقل يختاره بنفسه.