امرأة متمردة.pdf

امرأة متمردة

مؤلف: انتصار الدنان

تحاول الشاعرة انتصار الدنان في جيوانها امرأة متمردة ان تحرر الشعر من عبودية الشكل ، وقد نجت عفويتها من التقليد الى حد ما ، وان انتصار الدنان في ما ستكتب ستكون جزءاً من المستقبل ، فهي تبحث عن كينونة جديدة وقد اعتنقت المفاجئ والجديد من اجل مستقبل فيه بعض

تفاصيل مقتل "امرأة " على يد ابنها.

6.33 MB حجم الملف
9749953594361 ISBN
مجانا السعر
امرأة متمردة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مشاعر. الأحد، 23 سبتمبر 2012. ....مُتَمرِدة. .... مُتَمَرِدة. وغير نساء العالم أجمع بعيونٍ مثل الأسطورة وشفاهٍ تنثُر روعتها كسوطٍ أبداً لا يرحم والشعر خيوطٍ ليليه تصيرله أناملك... فاكهة تين متمردة. اخواتى اقرئوا هذة الابيات بتمعن اتدركوا ماذا تجنى الانانية والغرور. وتينة غضة الافنان باسقة.

avatar
Mattio Chairman

متمردة. على عادات وتقاليد جعلتها دمية في يد الكثير.

avatar
Noe Ahmad

رواية عشقت متمرده بقلم الشيماء محمد - المقدمة تعتبر رواية عشقت متمردة من الروايات ذات الطابع الرومانسى الإجتماعى التى تناقش العديد من المشكلات الحياتية التى تشكل عائقًا فى بعض الأحيان فى طريق العلاقات السوية بين الناس.

avatar
Jason Arial

اغتصاب نساء القرية فلم حرب روسي سيطرة على القرية العدو مترجم عربي. احمد القائد. امراة.

avatar
Syed Mohammed

قال -عليه الصلاة والسلام-: "بينا أنا نائم، رأيتني في الجنة، فإذا امرأة تتوضأ إلى جانب واجتمع نساء النبي -صلى الله عليه وسلم- في الغيرة -أي بسبب معاتبة جرت في ذلك في... السلام عليكم .. اذا زنا رجل في امراة يريد الزواج منها وتزوجا هل يغفر لهما او لا؟ وهل تدور حياتهم حول التعاسة بسبب هذا الفعل ؟