المسؤولية المدنية لطبيب الأسنان.pdf

المسؤولية المدنية لطبيب الأسنان

مؤلف: حسن العبادي

none

روشتة طبيب اسنان انهارده هنتكلم معاكم عن الالتهاب اللثة ☺ وده طبعا بياثر علي يومنا وبيخلينا دايما حاسين بالالم وقد يتسبب في نزول دم اثناء غسيل الاسنان فتعالوا نعرف ازاي تحمي نفسك من التهاب اللثة للوقاية من التهاب اللثة ينصح باتباع الخطوات التالية... ...لذوي الإعاقة، وإبراز مواهبهم وأعمالهم، كما يُعَدُّ المهرجان فرصة ملائمة لمشاركة جميع القطاعات الحكومية والخاصة في رعاية ذوي الإعاقة من خلال برامج المسؤولية وقسم للعلاج الطبيعي، وعلاج عيوب النطق، ورعاية الأسنان، بالإضافة إلى التدريب المهني، والخدمة الاجتماعية.

9.72 MB حجم الملف
9789957913045 ISBN
المسؤولية المدنية لطبيب الأسنان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وصف وظيفي لطبيب الأسنان * خدمة مرضى عيادة الأسنان المسجلين والزائرين * تشخيص وعلاج الحالات المرضية و الاسعافية والجراحية و حالات تشوه الأسنان أو اللثه * المحافظة على وجود سجلات طبية دقيقة

avatar
Mattio Chairman

1- الدكتور/ محمد حسين منصور: المسؤولية الطبية، المسؤولية المدنية لكل من الأطباء و الجراحين و أطباء الأسنان، منشأة الناشر للمعارف بالإسكندرية 1999م ص 34.

avatar
Noe Ahmad

اكبر مكتبة عربية اكثر من 500,000 كتاب

avatar
Jason Arial

المسؤولية المدنية للطبيب: دراسة مقارنة ماجستير قانون خاص Year: 2008 Discussion Committee: د. حسين مشاقي- مشرفاً ورئيساً د. جهاد الكسواني- ممتحناً خارجياً د. عبد اللطيف دراغمة- ممتحناً خارجياً د. المسؤولية المدنية للطبيب دراسة مقارنة في القانون السوري والفرنسي بقلم المحامي الدكتور فواز صالح تمهيد: المسؤولية الطبية هي موضع بحث وتمحيص منذ قرون عدة وقد كانت علاقة الثقة التي تنشأ بين الطبيب والمريض بعيدة عن مجال

avatar
Syed Mohammed

هذا العلاج يقوم به كل أطباء الأسنان لكن التخصص فيه يحتاج إلى دراسة مكثفة وتدريب. نحن نعلم أن الأطفال أكثر عرضة لأمراض الأسنان وذلك لكثرة ما يتناولونه من الحليوات والسكريات بشكل عام وعدم اهتمامهم بتنظيف أسنانهم في المساء أو بعد الأكل.