المسؤولية المدنية لطبيب الأسنان.pdf

المسؤولية المدنية لطبيب الأسنان

مؤلف: حسن العبادي

none

المصارف العربية في مواجهة التحدّيات القانونيّة الدوليّة مقدّمة: ليست التحدّيات التي تواجهها المصارف، وعلى مختلف مستوياتها، مرحلة ثابتة واضحة موحّدة، يمكن للمصرف أن يتعلّمها ويكتشف أسرارها ويتقنها، ومن ثم تنقضي. يؤهل برنامج مساعد طبيب الأسنان خريجي البرنامج للعمل كمساعدين مستقلين لطبيب الأسنان من خلال المساعدة في الجوانب السريرية والإدارية في عيادة طب الأسنان وذلك عن طريق تهيئة المتدربين لإدارة معلومات المرضى وإعداد ...

9.72 MB حجم الملف
9789957913045 ISBN
المسؤولية المدنية لطبيب الأسنان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

المسؤولية المدنية للطبيب : دراسة مقارنة كتب DjVu التحميل. هناك ببساطة عدد كبير من جميع الأنواع الأدبية. ولكل منهم جيشه الخاص من المشجعين المخلصين. لكن معظم ... ﺍﻟﻤﺴﺅﻭﻟﻴﺔ ﺍﻟﻤﺩﻨﻴﺔ ﻟﻁﺒﻴﺏ ﺍﻟﺘﺨﺩﻴﺭ. ﺩﺭﺍﺴﺔ ﻤﻘﺎﺭﻨﺔ ﺒﻴﻥ ﺍﻟﻘﻭﺍﻨﻴﻥ ﺍﻷﺭﺩﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺼﺭﻴﺔ ﻭﺍﻟﻔﺭﻨﺴﻴﺔ. THE CIVIL LIABILITY OF THE ANESTHETIST. ( A comparative study ): The Jordanian ,. Egyptian ...

avatar
Mattio Chairman

واﻟﻮﻗﺎﻳﺔ واﻟﻌﻼج، وﻻ ﻳﺠﻮز ﻟﻠﻄﺒﻴﺐ أو ﺟﺮاح اﻷﺳﻨﺎن أن ﻳﻘﺪم ﻋﻼﺟﺎ أو ﻳﻮاﺻﻠﻪ أو ﻳﻘﺪم وﺻﻔﺎت ﰲ ﻣﻴﺎدﻳﻦ. ﺗﺘ. ﺠﺎوز اﺧﺘﺼﺎﺻﺎﺗﻪ ... ﻧﻘﻼ ﻋﻦ: ﻣﻨﻴﺮ رﻳﺎض ﺣﻨﺎ، اﻟﻤﺴﺆوﻟﻴﺔ اﻟﻤﺪﻧﻴﺔ ﻟﻸﻃﺒﺎء واﻟﺠﺮاﺣﺔ ﰲ ﺿﻮء اﻟﻘﻀﺎء واﻟﻔﻘﻪ اﻟﻔﺮﻧﺴﻲ.

avatar
Noe Ahmad

اكبر مكتبة عربية اكثر من 500,000 كتاب

avatar
Jason Arial

وللجواب على هكذا سؤال نعم وجدت هذه الطبقة والتي لا تقوم أساسات أي دولة حقيقية إلا بها ، لكنها جمدت وعطلت وصودر حقها في إبداء الاستشارة والرأي ولو تخلى الرفاق عن جنونهم وهوسهم بالسلطة وحب المسؤولية وافسحوا المجال لتلك الطبقة المتعلمة والواعية لما كان وقعت...

avatar
Syed Mohammed

هذا العلاج يقوم به كل أطباء الأسنان لكن التخصص فيه يحتاج إلى دراسة مكثفة وتدريب. نحن نعلم أن الأطفال أكثر عرضة لأمراض الأسنان وذلك لكثرة ما يتناولونه من الحليوات والسكريات بشكل عام وعدم اهتمامهم بتنظيف أسنانهم في المساء أو بعد الأكل.