المسؤولية المدنية لطبيب الأسنان.pdf

المسؤولية المدنية لطبيب الأسنان

مؤلف: حسن العبادي

none

المسؤولية المدنية لطبيب التخدير "دراسة مقارنة" almsououliah almdniah ltbib altkhdir ddrasah mkarnah: الكمية: تأليف: إبراهيم أحمد محمد الرواشدة تاريخ النشر: 01/11/2010: الناشر: دار الكتب القانونية : سعرنا: 14$ النوع: ورقي ... الخطأ الطبي و المسؤولية الطبية -الجزء الثاني-وأن التقدم العلمي يستلزم معاقبة الطبيب أو الجراح الذي ثبت إهماله في أصول المهنة أو جهله بها، وهذا لأن مسؤوليته تتحدد بإتباعه أصول المهنة فهو لا يسأل إلا عن إهماله فيما ...

9.72 MB حجم الملف
9789957913045 ISBN
المسؤولية المدنية لطبيب الأسنان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

التواصل المحاملة والاستشارات القانونية . المملكة العربية السعودية –الرياض –حي التعاون –طريق الامام عبدالعزيز –مخرج 9 –س.ت 1010461340 –ص.ب 6512-الرياض 12476

avatar
Mattio Chairman

28 شباط (فبراير) 2019 ... وبناءً على ذلك فإن مسؤولية الطبيب المدنية تشمل الأضرار المتعلقة ... الله عليه وسلم ( سوَّى بين الأسنان والأصابع في الدِّية)رواه أحمد أبو داود وابن حبان.

avatar
Noe Ahmad

اكبر مكتبة عربية اكثر من 500,000 كتاب

avatar
Jason Arial

وللجواب على هكذا سؤال نعم وجدت هذه الطبقة والتي لا تقوم أساسات أي دولة حقيقية إلا بها ، لكنها جمدت وعطلت وصودر حقها في إبداء الاستشارة والرأي ولو تخلى الرفاق عن جنونهم وهوسهم بالسلطة وحب المسؤولية وافسحوا المجال لتلك الطبقة المتعلمة والواعية لما كان وقعت...

avatar
Syed Mohammed

هذا العلاج يقوم به كل أطباء الأسنان لكن التخصص فيه يحتاج إلى دراسة مكثفة وتدريب. نحن نعلم أن الأطفال أكثر عرضة لأمراض الأسنان وذلك لكثرة ما يتناولونه من الحليوات والسكريات بشكل عام وعدم اهتمامهم بتنظيف أسنانهم في المساء أو بعد الأكل.