مرّوا عليّ.pdf

مرّوا عليّ

مؤلف: عيسى حسن

في الطريق إلى سورة الفاتحةْكان قلب المؤذّن يبكيكأنكِ كنتِ معيلا الشتاء شتاءٌولا نغمة النهاوندِ اعترافٌ بحزنِ صديقٍولا قلبُها قلبُهاينحني مثل غصنٍ عليهويسألُه: كم غيابك هذا طويلْ

30‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة 1‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

7.42 MB حجم الملف
9789933536220 ISBN
مرّوا عليّ.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اصبحت على حب الله والوطن والناس اصبحت وانا اتمنى الخير لكل الناس وامنيات بصباح الابتسامة هي الطريقة التي تكتب بها الأفكار على الأوجه، ونخبر بها الآخرين بأنهم مرحب بهم...

avatar
Mattio Chairman

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا الالكتروني الدخول على تطبيق توكلنا على الهاتف اختيار اسم المستخدم الراغبين في الحصول على كلمة السر الخاصة به. من يصبر على الضيم ولا يتمرّد على الظلم يكون حليف البطل على الحق وشريك السفاحين بقتل الأبرياء.. الحس الفكاهي للشعوب يتناسب طردياً مع مدى الكبت والظلم الذي يتعرض...

avatar
Noe Ahmad

رد اليوتيوبر السوري "أنس مروة" على الانتقادات التي طالته وأبيه، وهذا بعد كشفه عن جـ.ـنـ.ـس مولوده الجديد على واجهة برج خليفة في دبي.

avatar
Jason Arial

للحصول على فكرة مشروع مربح يلجأ أغلب الناس إلى التقليد، فقد أصبح التقليد في عالم المشاريع الصغيرة أشبه بعدوى، فما إن يظهر مشروع ناجح، حتى […] إلى أخيتي القابضة على دينها الواثقة بنصر ربها في زمن كثر فيه المتخاذلون.. إليك أختاه يا من شهدت لك أفعال الرجال ومواقف الأبطال في زمن كثر فيه أشباه الرجال..

avatar
Syed Mohammed

مر اسبوع تقريبا والامور طبيعية حتى كنت جالسا في يوم ما في البيت ورن جرس الباب واذا بعد ان رمي بماء بارد على ظهري وظربني على طيزي بقوة حين ظربني ادخله فورا حتى اخره... أخبار الأردن اليومية في موقع خبرني الألكتروني،أخبار المحافظات اليومية،خبر عاجل من عمان و المحافظات الأردنية،وكالة خبرني الأخبارية، أخبار على مدار الساعة.