النظرية العامة للمسئولية الدولية بدون خطأالمسئولية الدولية الموضوعية.pdf

النظرية العامة للمسئولية الدولية بدون خطأالمسئولية الدولية الموضوعية

مؤلف: إسلام سوقي عبد النبي سوقي

none

ﺍﻟﻤﺴﺅﻭﻟﻴﺔ ﺍﻟ. ﻤﺩﻨﻴﺔ ﻓﻲ ﺘﻘﻨﻴﻨﺎﺕ ﺍﻟﺩﻭل. ﺍﻟﻌﺭﺒﻴﺔ،. 1992. ،. ﺹ. 5. 6ﻭ . -3. ﺭﺍﺠﻊ. ﺒﻠﺤﺎﺝ ﺍﻟﻌﺭﺒﻲ. ،. ﺍﻟﻨﻅﺭﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻤﺔ ﻟﻼﻟ. ﺘﺯﺍﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺎﻨﻭﻥ ﺍﻟﻤﺩﻨﻲ ﺍﻟﺠﺯﺍﺌﺭﻱ، ... ﻭﻤﺎ ﻴﻤﻜﻥ ﻗﻭﻟﻪ ﺃﻥ ﺍﻟﻘﺎﻨﻭﻥ ﺍﻟﺭﻭﻤﺎﻨﻲ ﻟﻡ ﻴﺘﻤﻜﻥ ﻤﻥ ﻭﻀـﻊ ﻗﺎﻋـﺩﺓ ﻋﺎﻤـﺔ ﻟﻠﻤﺴـﺅﻭﻟﻴﺔ. ﺍﻟﺘﻘﺼﻴﺭﻴﺔ ﻋﻥ ﺍﻟﻔﻌل ﻏﻴﺭ ... ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﻭﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻲ ﻤﻥ ﺩﻭﻥ ﺘﻌﻭﻴﺽ ﻭﺫﻟﻙ ﻟﺼﻌﻭﺒﺔ ﺇﺜﺒﺎﺕ ﺨﻁﺄ ﺍﻟﻤﺴﺅﻭل. 1. ﻷﻥ ﺫﻟﻙ ﻴﺤﺘﺎﺝ ... ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﺍﻟﻘﺎﺌﻤﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻁﺄ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﺴﺅﻭﻟﻴﺔ ﺍﻟﻤﻭﻀﻭﻋﻴﺔ ﺍﻟﻘﺎﺌﻤﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻀﺭﺭ، ﻭﺘ. ﺄﻴﻴﺩﺍ ﻟﺭﺃﻴﻬﻡ.

1.53 MB حجم الملف
9789776504554 ISBN
النظرية العامة للمسئولية الدولية بدون خطأالمسئولية الدولية الموضوعية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

النظرية العامة للمسئولية الدولية بدون خطأالمسئولية الدولية الموضوعية هندسة الانتاج مكتبة الطفل الأولى : المحركات

avatar
Mattio Chairman

السعر بدون ضريبة : 45EGP. اضافة للسلة. السعر بدون ضريبة : 175EGP. اضافة للسلة. إضافة لرغباتي.

avatar
Noe Ahmad

تناولنا في هذه الرسالة موضوع المسئولية الدولية عن الأضرار الناتجة عن أفعال لايحظرها القانون الدولي ( المسئولية الدولية الموضوعية ) وقمنا بتقسيم البحث إلى فصل ...

avatar
Jason Arial

أكد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل غروسي، أن الولايات المتحدة لا تزال تساهم في الاتفاق النووي عبر تقديم الدعم المالي لعمليات التفتيش الدولية للتحقق من الأنشطة الإيرانية، رغم انسحابها من الاتفاق النووي. en Usually, materials which have been processed through translators' aid programs contain mark-up, as the translation stage is embedded in a multilingual document production line. ar وتُعزى صعوبة الحالة إلى المنافسة الآتية من المنظمات الدولية العديدة الموجودة في جنيف...

avatar
Syed Mohammed

ول نجد لقانون التجارة الدولية تعريفاً ، خيراً من تعريف المانة العامة للجمعية العامة لهيئة المم المتحدة عند القواعد الوطنية لتنازع القوانين دون القواعد الموضوعية لقانون . ولم تهتم الهيئات والمنظمات الدولية بموضوع العقود الدولية إل بمناسبة المعاملت التجارية .