شعرية الفضاء في النقد الروائي المغاربي المعاصر : المفهوم والتحولات.pdf

شعرية الفضاء في النقد الروائي المغاربي المعاصر : المفهوم والتحولات

مؤلف: عبد الرحمن بن زورة

none

شعرية العمى في الخطاب الروائي. «خيوط الانطفاء» الأسطورة والموروث الشعبي. أصحاب القصيدة الواحدة في الشعر العربي. المغربي عميروش يكتب عن مرجعيات ورهانات الفن المعاصر. المترجمون الشباب... إنجازات لافتة وعوائق في النشر.

7.48 MB حجم الملف
9789957353018 ISBN
مجانا السعر
شعرية الفضاء في النقد الروائي المغاربي المعاصر : المفهوم والتحولات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

- المساهمة في تعزيز مقومات التكامل المغاربي عبر السعي لخلق وتمتين أسسه المادية والتواصلية لبناء وحدة مغاربية ديمقراطية بعمقها العربي و الأمازيغي والإفريقي والمتوسطي في أفق تمتين المصير المشترك للبلدان العربية لتأسيس كيان ديمقراطي متعدد.

avatar
Mattio Chairman

شعرية الفضاء في النقد الروائي المغاربي المعاصر : المفهوم والتحولات eBook اللؤلؤةانكليزي - عربي eBook اللغة العربية وإشكال التواصل في ضوء اللسانيات الحاسوبية eBook

avatar
Noe Ahmad

Vous êtes ici : Home numéro 04 2013 التحليل السيميائي للخطاب الروائي في النقد الجزائري كتاب الاشتغال العاملي للناقد السعيد بوطاجين أنموذجا أ.سحنين علي جامعة العربي بن مهيدي أم البواقي -الجزائر

avatar
Jason Arial

المعاصر، جعلتها في الريادة عن باقي األجناس األدبية، بعدما كانت هذه المكانة للشعر. ردحاً من الزمن،. وعن هذه ا. لريادة يقول الناقد والباحث الجزائري محمد ساري أن الرواية.

avatar
Syed Mohammed

ومع كل ما سبق ظهرت في السنوات الماضية الأخيرة بعض الأفكار الفيزيائية التي تؤكد وجود الفضاء اللانهائي، لا سيما تلك المتعلقة بالأكوان المتعددة غير المتناهية، ومن ذلك ما اقترحه الفيزيائي اندريه ليند من أن ظروف التمدد التضخمي قد تكررت مرات ومرات في مناطق...