إستراتيجيات الإتصال الفعال.pdf

إستراتيجيات الإتصال الفعال

مؤلف: ابراهيم الفقهي

none

إذا كنت تعتقد أن هناك مشكلة ، فيرجى الاتصال بي باللغة الإنجليزية من اتصل بنا.

1.82 MB حجم الملف
9683000032373 ISBN
مجانا السعر
إستراتيجيات الإتصال الفعال.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

(لمزيد من المعلومات عن التخطيط بشكل عام، انظروا الفصل 8: بناء خطّة استراتيجية.) ويشكّل تطوير خطّة اتّصال ... وضع استراتيجية لكيفية الاتصال بالإعلام وآخرين يمكنهم مساعدتكم على نشر الرسالة. بناء خطة تحرك. اتّخاذ قرار ... التخطيط للاتصال الفعال.

avatar
Mattio Chairman

ثلاث استراتيجيات لاستخدام Edmodo للاتصال الفعال. By Sitaara Jones, Education Writer and Former Educator ... فيما يلي ثلاث استراتيجيات يمكنك استخدامها في فصلك الدراسي للتواصل بوضوح وسهولة وفعالية ... الاتصال عبر أجهزة ...

avatar
Noe Ahmad

إستراتيجيات الاتصال الفعال book. Read 3 reviews from the world's largest community for readers.

avatar
Jason Arial

استراتيجيات الاتصال الفعال و مقومات الشخصية الناجحة للدكتور ابراهيم الفقى من العضوة:شقاوة آنثى. استراتيجيات الاتصال الإعلامي الفعّال. مقدمة : تؤدي وسائل الإعلام دوراً هاماً في تشكيل الرأي العام لدى الجمهور المستهدف والأطراف المعنية بأعمال أي مؤسسة أو شركة، حيث تعمل مختلف الجهات الإعلامية، بما فيها الصحف ...

avatar
Syed Mohammed

اولا: الاتصال في العلاقات العامة: الاستراتيجيات هي استراتيجيات إقناعيه مرتبطة بالرسالة الاتصاليةو تمثل أسس نظرية لمخططي ومصممي البرامج الاتصالية في صياغة قواعد عامة تزيد من فعالية تنفيذ هذه البرامج .