الزانية.pdf

الزانية

مؤلف: باولو كويلو

أنت لا تختار حياتك، بل هي تختارك.. لا فائدة من سؤالك لم خصصت لك الحياة أفراحًا أو أتراحًا معينة، عليك أن تتقبلها وتمضي، استطاع كويلو من خلال روايته الزانية أن يتناول جزءًا حساسًا في النفس البشرية ويطرح السؤال المحير عن ماذا يبحث الإنسان؟ كالعادة نجح باولو

13 أيار (مايو) 2016 ... ألم يكن لهذا الرجل الخيار في ألا يزني؟ أم أنه كان وقتها سليب الإرادة؟ يبقى إذن أن الزنا في النور:2 حدث بين امرأة زانية ورجل زان، وعقوبتهما واحدة، وهي مائة جلدة ... 16 أيار (مايو) 2016 ... بادئ ذي بدء سنرى ما المعنى من الاستثناء في ذكر الزانية قبل الزاني في كتاب الله. ثم سيكون قول بخصوص أولاد السفاح. بعدها سيتضح بأن الرجم إلى ...

4.16 MB حجم الملف
9789953888392 ISBN
مجانا السعر
الزانية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اسالنا موقع سؤال وجواب عربي. اسمك الذي سيظهر (اختياري): أعلمني على هذا العنوان الإلكتروني إذا تم اختيار إجابتي أو تم التعليق عليها:

avatar
Mattio Chairman

الزانيه الزانية الزاني الزنا الفاحشه الفاحشة فاحشه فاحشة فواحش فحش كبائر الكبائر من الكبائر عقوبة الزنا عقوبة الزانية عقوبة الزانيه عقوبة الزاني.

avatar
Noe Ahmad

...ثم لما نزلت الآية الكريمة "سورة أنزلناها وفرضناها وأنزلنا فيها آيات بينات لعلكم تذكرون الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم... الزانية - حروف - الزانية هي الرواية من أكثر الكتب مبيعا حول العالم وهي الرواية السادسة عشر ""لباولو كويلو"" تتناول موضوع الزنا وقد كتبت بلغة كويلو الام.

avatar
Jason Arial

أسئلة كثيرة تطرحها ليندا بطلة رواية پاولو كويلو الجديدة "الزانية"، تاركةً لنا عناء اكتشاف أجوبتها. الكتب الأكثر شعبية لنفس المؤلف ( باولو كويلو )

avatar
Syed Mohammed

تتبدى رواية "الزانية" لباولو كويلو مزيجاً من بعض رواياته السابقة في مسألة البحث عن سبل لإرواء الشهوة الجامحة، وترويض الجسد عبر البحث عن منافذ غرائبية لتفريغ النزوات. الزانية هي الرواية من أكثر الكتب مبيعا حول العالم وهي الرواية السادسة عشر “”لباولو كويلو”” تتناول موضوع الزنا وقد كتبت بلغة كويلو الام البرتغالية وصدرت النسخة البرتغالية في ال10 من ابريل عام 2014