سلطة الوالدين وعلاقتهما بالصراعات المختلفة لدى المراهقين في الوسط المدرسي.pdf

سلطة الوالدين وعلاقتهما بالصراعات المختلفة لدى المراهقين في الوسط المدرسي

مؤلف: لوكيا الهاشمي ، بوعجوج الشافعي

تعتبر الاسرة المؤسسة الاجتماعية الام كونها الوسط الطبيعي والتلقائي المعول عليه لتربية الناشئة منذ المراحل الاولى من الحياة فهي المسؤولة على تطبيع سلوكات الابناء مع خصوصيات واقعهم الاجتماعي وتستعمل في ذلك اساليب واليات لتربية الاطفال .

دليل الوالدين في التعامل مع ذوي الاعاقه العقلية ... في الرحم، ثم ولادته، ونموه في الوسط الاجتماعي والأسري.. ... مما يترتب عليها تميع الدم ومن ثم يحدث تلف في الجهاز العصبي المركزي لدى الجنين ... حكم الابتعاد عن الوالدين المسنين لضرورة العمل أنا أعمل في السعودية وليس لي إخوة ذكور في بلدي؛ ليقوموا برعاية والدي اللذين تجاوزا سن الخامسة والستين فهل يجب علي العودة لرعايتهما علما أن حالتي المادية ما زالت متوسطة ...

4.68 MB حجم الملف
9789957563295 ISBN
سلطة الوالدين وعلاقتهما بالصراعات المختلفة لدى المراهقين في الوسط المدرسي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

11 نيسان (إبريل) 2014 ... باسمه تعالى علم التربية 11/ 4 / 2014 المشاكل السلوكية لدى المراهقين وأساليب ... وإذا كانت الأسرة الحضن الدافئ لأبنائها، فإن المدرسة المساعد الرئيس الذي يسهم في ... انحراف المراهق وظهور الاضطرابات السلوكية المختلفة لديه، وتتعاظم الخطورة عندما ... الصراع العائلي بين ميله إلى التحرر من قيود الأسرة، وبين سلطة الأسرة.

avatar
Mattio Chairman

والرغبة في المطلق لدى المراهقين تقودهم بسهولة إلى التمرد، الذي ليس على الغالب سوى ... تعد المراهقة من أخطر المراحل التي يمر بها الإنسان ضمن أطواره المختلفة التي تتسم ... والدينية والخلقية)، ولما يتعرض الإنسان فيها إلى صراعات متعددة، داخلية وخارجية. ... لها سبباً، ونفسيا يبدأ بالتحرر من سلطة الوالدين ليشعر بالاستقلالية والاعتماد ... سلطة الوالدين وعلاقتهما بالصراعات المختلفة لدى المراهقين في الوسط المدرسي: sltah aloualdin wa'lakthma balsraa'at almkhtlfah lda almrahkin fi aloust almdrsi: الكمية:

avatar
Noe Ahmad

جريدة النهار الجديد هي جريدة يومية جزائرية مستقلة تصدر عن شركة الأثير للصحافة في حيدرة بالجزائر العاصمة، صدرت عام 2007. تعتبر هذه الجريدة أول يومية إخبارية مستقلة في الجزائر تصدر عن صحافيين لم يعملا في الصحافة الحكومية من قبل...

avatar
Jason Arial

تعد ظاهرة التسرب المدرسي من أصعب المشاكل التي تعاني منها دول العالم بصفة عامة والدول العربية بصفة خاصة لما لهذه الظاهرة من آثار سلبية تؤثر في تقدم المجتمع الواحد وتطوره وتقف حجر صلب أمامه ،ولا سيما أنها تساهم بشكل ...

avatar
Syed Mohammed

713 التوافق النفسي الإجتماعي المدرسي للطفل وعلاقته بعمل الأم.pdf. 751 دور النشاط البدني الرياضي في تحقيق التوافق النفسي والإجتماعي لدى التلاميذ المراهقين في المرحلة الثانوية - دراسة ميدانية الي تلاميذ المرحلة الثانوية لولاية عين الدفلى.pdf.