سلطة الوالدين وعلاقتهما بالصراعات المختلفة لدى المراهقين في الوسط المدرسي.pdf

سلطة الوالدين وعلاقتهما بالصراعات المختلفة لدى المراهقين في الوسط المدرسي

مؤلف: لوكيا الهاشمي ، بوعجوج الشافعي

تعتبر الاسرة المؤسسة الاجتماعية الام كونها الوسط الطبيعي والتلقائي المعول عليه لتربية الناشئة منذ المراحل الاولى من الحياة فهي المسؤولة على تطبيع سلوكات الابناء مع خصوصيات واقعهم الاجتماعي وتستعمل في ذلك اساليب واليات لتربية الاطفال .

وأكد التزام السلطة في وضع الاسس اللازمة للتشغيل في الوظائف التي توفرها شركات القطاع الخاص ووفق معايير منهجية تأخذ البعد الاجتماعي والاقتصادي لكل باحث عن عمل وتوازنها مع متطلبات الوظائف المتاحة في القطاع الخاص من مهارات وتخصصات وخبرات. في العائلات الحديثة كلاً من الوالدين مشغول بعمله و غير قادرين على الحصول على وقت ممتع مع أولادهم. في هذه المرحلة الحساسة يكون أصدقائهم المعروفين هم أنفسهم مُدمنين المخدرات يأخذوهم ببساطة في الإتجاه الخاطي و يشجعوهم أن يشعروا بالإرتياح لتعاطي المخدرات.

4.68 MB حجم الملف
9789957563295 ISBN
سلطة الوالدين وعلاقتهما بالصراعات المختلفة لدى المراهقين في الوسط المدرسي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

6- إذا كان لم يكن مارقاً من سلطة أبويه أو من سلطة ولي أمره . 7-إذا لم يكن له محل إقامة مستقر أو كان يبيت عادة في أماكن غير معدة للإقامة أو المبيت فيها. د- محكمة الأحداث : سلطة الوالدين وعلاقتها بالصراعات المختلفة لدى المراهقين في الوسط المدرسي

avatar
Mattio Chairman

كل ذلك في مسعى لوضع القطار الامني على السكة بوضعه الصحيح وتصلح ان تكون محاضرة امنية في هذا المجال الحيوي وكما يلي ولم توجد قوات الشرطة في الأساس من أجل التسلط على المواطنين، وإنما وجدت وهي ترفع شعارها المعروف الشرطة في خدمة الشعب . #جريمة_الزرقاء ما الذي يدفع المجرم لارتكاب الجريمة والعنف والبلطجة؟ الجريمة بأشكالها المختلفة هي جزء مؤسف من المجتمعات الإنسانية وقد مُنيت بها البشرية منذ بداية الحضارات الموثقة تاريخيا. بمرجعية علم الجريمة وعلم النفس الجنائي الحديثان أظهرت ا لدراسات عوامل...

avatar
Noe Ahmad

جريدة النهار الجديد هي جريدة يومية جزائرية مستقلة تصدر عن شركة الأثير للصحافة في حيدرة بالجزائر العاصمة، صدرت عام 2007. تعتبر هذه الجريدة أول يومية إخبارية مستقلة في الجزائر تصدر عن صحافيين لم يعملا في الصحافة الحكومية من قبل...

avatar
Jason Arial

3-أن يكون المتهم في كامل قواه العقلية اثناء استجوابه اي غير فاقداَ للارادة و الادراك او ناقصها لان ناقص الادراك لعاهة او مرض فلا يعتد به ايضاً حسب الاحوال. 4-ان يعترف المتهم بمحض ارادته وحريته دون ضغط او اكراه اواستعمال وسائل غيرمشروعة ضده .(1). يعتبر تعديل السلوك موضوعاً مهماً جداً في مجال الإعاقة العقلية فهو محاولة يقوم بها المعلمون والأخصائيون والأهل بهدف تغيير السلوك الظاهري الذي يصدر عن المعوق في المواقف المختلفة ، وذلك بإعطائهم الوسائل التي تمكنهم من التحكم بهذا السلوك بطريقة منهجية...

avatar
Syed Mohammed

713 التوافق النفسي الإجتماعي المدرسي للطفل وعلاقته بعمل الأم.pdf. 751 دور النشاط البدني الرياضي في تحقيق التوافق النفسي والإجتماعي لدى التلاميذ المراهقين في المرحلة الثانوية - دراسة ميدانية الي تلاميذ المرحلة الثانوية لولاية عين الدفلى.pdf.