نفق الذل.pdf

نفق الذل

مؤلف: سميرة المسالمة

تحاول الرواية تشريح واقع عدة شرائح اجتماعية في سوريا، وتسلط الضوء على تداخل المصالح والانتهازيات في دوائر القرار الأمنية والسياسية، والأساليب التي كانت دارجة ومستعملة لإذلال المواطنين، وشراء الولاءات والذمم والتنكيل بالمعارضين والآخرين جميعا.

المالية النيابية: الحكومة تطلب قروضًا فلكية تفوق.

7.23 MB حجم الملف
9786140210103 ISBN
مجانا السعر
نفق الذل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

واعتبر القيادي في حركة "حماس" مشير المصري خلال مراسم التشيع أن استشهاد "لبد" في نفق للمقامة يؤكد على مضي المجاهدين في كتائب القسام" بمسيرة الإعداد والتجهيز تحضيراً لمعركة التحرير.

avatar
Mattio Chairman

تَسْتَطِيعَ لَهُ طَلَبًا (41) وَأُحِيطَ بِثَمَرِهِ فَأَصْبَحَ يُقَلِّبُ كَفَّيْهِ عَلَى مَا أَنْفَقَ فِيهَا وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا وَيَقُولُ يَا لَيْتَنِي لَمْ أُشْرِكْ بِرَبِّي أَحَدًا (42) وَلَمْ تَكُنْ لَهُ فِئَةٌ يَنْصُرُونَهُ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَمَا...

avatar
Noe Ahmad

تشاهدون اليوم على قناة إقرأ 15/06/2014 تفوق رياضي في اسكندرية إلى غسيل الأطباق بمونتريال في "ذكريات" ما معنى ساعة وساعة؟

avatar
Jason Arial

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، تدمير نفق لعصابات داعش الإرهابية بقصف للتحالف الدولي في محافظة نينوى. وقالت الخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية...

avatar
Syed Mohammed

28‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة مُجدداً، أثارت وزيرة الإعلام منال عبدالصمد الجدل، بعد زيارتها المُفاجأة للتعاونيات خلال حلولها ضيفة على تقرير إعلامي، حيث أظهرت حجم الفجوة بين اللبناني والسلطة، وأكّدت بالرغم من “دموعها” التي إنهمرت فجأة، ان ...