وأنا أخترتك.pdf

وأنا أخترتك

مؤلف: نجوى رعد

تحضرني اليوم روح عاشقة لفاطمة، وقلب أقلقه وجدُها، ونفسٌ أفنَت نفسها في سبيل وجودها القدسي.. أراه اليوم في عليائه، وما زالت بصماته ممتدة حتى يومنا الحاضر، في كل جيل وفي كل ساح..

رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء، الشيخ محمد عبداللاه الدشناوي، قارئ القرآن الكريم، عن عمر ناهز 54 عامًا، عقب مروره بأزمة صحية قبل عدة أيام.

8.32 MB حجم الملف
N/A ISBN
وأنا أخترتك.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

قوله تعالى: (وأنا اخترتك) أي أصطفيتك للرسالة. وقرأ أهل المدينة وأبو عمرو وعاصم والكسائي " وأنا اخترتك ". وقرأ حمزة " وأنا أخترناك ". والمعنى واحد إلا أن " وأنا أخترتك " ها هنا ... ﴿فَلَمّا أتاها نُودِيَ يا مُوسى﴾ ﴿إنِّيَ أنا رَبُّكَ فاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إنَّكَ بِالوادِ المُقَدَّسِ طُوى﴾ ﴿وأنا اخْتَرْتُكَ فاسْتَمِعْ لِما يُوحى﴾ . بُنِيَ فِعْلُ النِّداءِ لِلْمَجْهُولِ زِيادَةً في التَّشْوِيقِ إلى اسْتِطْلاعِ ...

avatar
Mattio Chairman

11‏‏/8‏‏/1441 بعد الهجرة وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَى وَقَوْله " وَأَنَا اِخْتَرْتُك " كَقَوْلِهِ " إِنِّي اِصْطَفَيْتُك عَلَى النَّاس بِرِسَالَاتِي وَبِكَلَامِي " أَيْ عَلَى جَمِيع النَّاس مِنْ ...

avatar
Noe Ahmad

فيلم Me and Me أنا وأنا. أفلام دراما / أفلام غموض. وأنا في عمر السادسة عشرة، تقرّبت من أحد أصدقائي كثيراً، كنت أستلطفه وأرغب به، اتفقنا أن أزروه في بيته، بحجة مساعدتي له في الدراسة، فأنا كنت متفوقاً دراسياً، وهو ابن عائلة...

avatar
Jason Arial

القول في تأويل قوله تعالى : وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَى (13) ... كأن معنى الكلام عندهم: نودي يا موسى إني أنا ربك، وأنا اخترتك، وبهذه القراءة قرأ ذلك عامَّة قرّاء الكوفة. وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَىٰ (13) وقوله : ( وأنا اخترتك ) كقوله ( إني اصطفيتك على الناس برسالاتي وبكلامي ) [ الأعراف : 144 ] أي : على جميع الناس من الموجودين في زمانه  ...

avatar
Syed Mohammed

رواية اخترتك أنت : من تختارين؟!… أنا أم هو. من تختارين؟!… حلم عمرك أم حقيقة حياتك. من تختارين؟!… حب دام لسنوات… أم حب عمره لحظات. طال تفكيري… ياله من خيار صعب..