قرة العين فى تاريخ الجزيرة والعراق والنهرين.pdf

قرة العين فى تاريخ الجزيرة والعراق والنهرين

مؤلف: أحمد حسين ، محمد خليل

تحقيق كتاب قرة العين فى تاريخ الجزيرة والعراق والنهرين ،تأليف محمد رشيد بن داود السعدى والكتاب عبارة عن قسمين احدهما جغرافى وتمثل فى وصف مجرى النهرين دجلة والفرات وما يصب اليهما وما يحمل منهما وكذلك المدن الشهيرة فى الجزيرة والعراق والبلاد الموجودة فى عصره ،اما الثانى فيعرض لتاريخ من سكنها من الامم ومن ملكها من الدول على وجه ترتيب تاريخى ،حتى عصره ,وهو كتاب عظيم الفائدة غزير المادة لان صاحبه يحاول تغطيه مالا يمكن استيعابه فى التواريخ العامة ،وميزه فى ذلك ان مؤلفه من اهل البلد فهو ادرى باحوالها من غيره.

فلسفة تاريخ العلم العربي : عبد الحميد صبره رائداً اهتز إيوان كسرى وخمدت نار فارس قرة العين فى تاريخ الجزيرة والعراق والنهرين مطاردة العلامات : بحث في سميائيات شارل ساندرس بورس التأويلية.pdf. مشارع الأشواق إلى مصارع العشاق ومثير الغرام إلى دار السلام.pdf. فتاة القطار.pdf. قرة العين فى تاريخ الجزيرة والعراق والنهرين.pdf

5.63 MB حجم الملف
9786202351775 ISBN
مجانا السعر
قرة العين فى تاريخ الجزيرة والعراق والنهرين.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وقد انخرط بن لادن فى مشاريع إستثمارية فى السودان ولكنه أستمر أيضاً فى متابعة ما أختمر فى ذهنه منذ حرب أفغانستان فى الثمانينات من القرن الماضى فى محاربة من كان يراهم أعداء للإسلام والمسلمين شرقاً وغرباً. أما وقد فعلت الحرب الباردة فى نهاية المطاف فعلها فى... [الأرشيف] شبه الجزيرة العربية في كتابات الرحالة الغربيين.[[مميز]] من ذاكرة التاريخ. فى مثل هذا اليوم تعود المتحركات الآلية إلى عصر "هيرون Heron" في الاسكندرية. كما نشرت سيرة حياة الجنرال سمتس (من جزأين) عام 1936، وهو تاريخ لجنوب أفريقيا ولدور اليهود فيها.

avatar
Mattio Chairman

قرة العين فى تاريخ الجزيرة والعراق والنهرين أنسي الحاج : التحولات الشعرية لا يزال هنالك يوم آخر

avatar
Noe Ahmad

أما صاحب كتاب قرة «العين في تأريخ الجزيرة والعراق والنهرين» فيوصفها كالآتي : الديوانية في الجانب الشرقي من الفرات بين الحلة والسماوة مدينة عامرة, وأسواقها حسنة , وأهلها عرب وإسلام وأكثرهم

avatar
Jason Arial

قرة العين فى تاريخ الجزيرة والعراق والنهرين أنسي الحاج : التحولات الشعرية لا يزال هنالك يوم آخر

avatar
Syed Mohammed

3‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة الوقوف على تل قلعة تاروت الأثري لا يعني الإطلال من مكان مرتفع فحسب، بل فرصة لتأمل أحد مراكز الحضارات الأولى في جزيرة تاروت، التي وصفها وزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، عبر حسابه على موقع ...