الإقتصاد السوداني : التحديات الماثلة والحلول الممكنة.pdf

الإقتصاد السوداني : التحديات الماثلة والحلول الممكنة

مؤلف: مهدي أحمد

الكثاب يجئ في أربعة فصول الأول بعنوان ملامح الإقتصاد السوداني، الثاني بعنوان السوق، الثالث بعنوان المطلبات العلمية للاقتصاد السوداني، الرابع بعنوان العلاقات الإقتصادية الخارجية للسودان، السادس الديون الخارجي، السابع بعنوان التخطيط وأثره على التنمية. والكت

...2- العمل على تثبيت هويتهم والحفاظ عليها خاصة، بالنسبة للاسم والجنسية والتسجيل في الحالة المدنية ؛ 3- النسب والحضانة والنفقة طبقا لأحكام الكتاب الثالث من هذه المدونة ؛ 4- إرضاع الأم لأولادها عند الاستطاعة ؛ 5- اتخاذ كل التدابير الممكنة للنمو الطبيعي للأطفال.

6.15 MB حجم الملف
9789957594374 ISBN
الإقتصاد السوداني : التحديات الماثلة والحلول الممكنة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وأضاف دقلو أن الشعب السوداني "هو شعب مسامح ومحب لكل شعوب الأرض ويحترم كافة الأديان السماوية ولا يسعي للعنف أو التطرف أو الغلو". وقال النائب الأول لرئيس مجلس السيادة خلال كلمة مؤتمر "الإسلام والتجديد بين الأصل والعصر"، الذي تنظمه وزارة الشؤون الدينية... السوق، وضاعف حجم الاقتصاد والثروات الوطنية، لا سيما العقارات والأراضى الصحراوية". وأكد رئيس مجلس إدارة كتاليست المتخصصة فى ريادة مستطردا: "تلك التأثيرات عززت صورة الاقتصاد المصرى بالخارج، وكانت سببا فى الإشادات والتقارير الإيجابية الدورية من البنك...

avatar
Mattio Chairman

...في شرايين الإقتصاد وقد صرح وزير المالية وتماشياً مع مطالب الإتحاد وبناءً على موافقة مجلس الوزراء على سداد متأخرات قطاع الإنشاءات في فندق الكرمل لمناقشة واقع ومستقبل الاقتصاد الفلسطيني واوجه العمل المشترك مع الحكومة المقبلة بالمشاركة مع رؤساء...

avatar
Noe Ahmad

أكد اللواء محمد ابراهيم نائب مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيحية أن هناك العديد من التحديات والتهديدات الداخلية والخارجية التي لاتزال قائمة حتى الآن وبما يفرض على مصر أن تواصل مواجهتها بنجاح. استثمار هذا الغضب في تحقيق مراده الامبريالي الصهيوني الخليجي عبر تهديد اثيوبيا بهذا الغضب المصري, وكأن المصريين سينتزعون النهر من براثن اثيوبيا ليواصل مروره التاريخي الي اسوان, ولا يتعرض للسطو من اجل هلوسات ترامب ونتنياهو والعسكر السوداني.

avatar
Jason Arial

26 أيار (مايو) 2018 ... تمت إجازة كتاب الإقتصاد السوداني ، التحديات الماثلة و الحلول الممكنة (الطبعة الثانية ) من تأليف الدكتور مهدي عثمان الركابي من المصنفات الأدبية و ...

avatar
Syed Mohammed

وشدد كرار على أن مشكلة الاقتصاد في أين تذهب أموال وفوائد الاقتصاد لأنها ذاهبة لصالح مجموعة من الناس، واعتبر مشكلات ارتفاع التضخم وسعر الصرف نتائج وليست المشكلة الحقيقية "ولكن بعض الناس عايزين يعملوها مشكلة حتى تضيع الحقيقة".