فلسفة ما بعد الحداثة ونقد التنوير.pdf

فلسفة ما بعد الحداثة ونقد التنوير

مؤلف: إبراهيم سلكها

لايمكن فهم عصرنا الحالي دون فهم فلسفة ما بعد الحداثة وأثرها على تغير العديد من المفاهيم في حياتنا المعاصرة

الدراسة الثانية كانت عن نظرية هابرماس النقدية «الفلسفة باعتبارها تفكيرا نقديا» وهي من أهم الدراسات استنادا لأهمية نظرية هابرماس اليوم في مواجهة فكر ما بعد الحداثة ومحافظتها على خط التنوير.

8.27 MB حجم الملف
9789773689971 ISBN
مجانا السعر
فلسفة ما بعد الحداثة ونقد التنوير.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

بعد وفاة نيوتن عام 1727، ألفت القصائد على شرفه لعقود. كتب جيمس تومسون (1700-1748) قصيدته في ذكرى نيوتن، والتي حزن فيها على فقدان نيوتن، لكنها أشادت أيضًا بعلمه وإرثه. عصر التنوير ونقد العقل

avatar
Mattio Chairman

ان خطاب ما بعد الحداثة مشروع تمرد فكري وعملي على مشروع الحداثة الذي يعود في أصوله الى فلسفة نيتشه وهايدغر، هدفه محاولة تقويض ظاهرة الانسان عن طريق هدم المركزية اللاغوسية ومن ثم زرع الشك في ...

avatar
Noe Ahmad

28 شباط (فبراير) 2016 ... الحداثة كفلسفة تنطوي على نزعة تناهض فلسفة “التنوير” التي تعتبر عصب الحداثة من حيث تأكيد هذه الأخيرة على الدور المركزي للعقل. 9 أيار (مايو) 2009 ... وعليه يتحدد مفهوم ما بعد الحداثة وفقاً للسياقات والمجالات والقضايا، بالرغم ... يعبر عن فلسفة معينة أو اتجاه فلسفي معين، يتعين دراسته دراسة تفصيلية ... التاسع عشر، وذلك عندما شرع في نقد أسس الحداثة الغربية وعلى رأسها العقل.

avatar
Jason Arial

و رغم توسلاتي لزوجي بالتوقف الا انه لم يكن يسمعني و كانت عيناه تقريبا مغمضتان و هو غارق في النيك في ليلة دخلة غريبة جدا بحيث لم يكن زوجي يدرك انه ينيكني في طيزي و زادت انفاسه و اهاته اكثر و هو ما زال يدخل و يخرج الزب في طيزي و فجاة احسست ان هناك حرارة تنبعث...

avatar
Syed Mohammed

الفصل الثاني: الحداثة، الفصل الثالث: التنوير، إذا أردت أن تفهم الحداثة ونقد الحداثة ونقد ظاهرة التنوير في