مغامرات بينوكيو.pdf

مغامرات بينوكيو

مؤلف: كارلو كولودي

none

العاب مغامرات بنات فلاش.

7.54 MB حجم الملف
9789953553832 ISBN
مغامرات بينوكيو.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

قفز مغامران فرنسيان من أعلى جبال الألب السويسرية وطارا في الهواء قبل أن تلتقطهم طائرة مخصصة لهذه المغامرة. اخر قصة اليوم من مغامرات نحب ندخل زبي عشتها في الريفيون في ليلة راس العام و انا نظن عمري ما راح نعيش تجربة سخونة كيما هذيك على خاطر كانت اسخن واحدة نيكها في حياتي و...

avatar
Mattio Chairman

ألّف الكاتب الإيطالي كارلو لورينزيني المعروف باسم كارلو كولّودي رواية «مغامرات بينوكيو- حكاية دمية» عام 1883م حين صدرت في صورتها النهائيّة كرواية للأطفال. لكنّ سرعان ما تمّ تخليد الرواية بين أمّهات الأدب العالمي. 13‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

بينوكيو : دمية مصنوعة من خشب الصنوبر. و لما بدا ((شقاوة)) يتحول إلى حمار اعتقد ((بينوكيو)) أنها مجرد مزحة , فاخذ يضحك وبسرعة بدا يظهر له ذيل حمار , وأصبحت إذناه...

avatar
Jason Arial

لجميع عشاق العاب توم وجيري فلاش مغامرات القط والفار العاب كرتون توم اند جيري العاب اون لاين مجانية للموبايل اندرويد و ايفون للاطفال والعاب توم وجيري سباق. مشاهدة فيلم On the Rocks 2020 مترجم تتواصل أم شابة مع والدها الأكبر من العمر المستهتر في مغامرة عبر نيويورك. افلام اجنبي.

avatar
Syed Mohammed

29 أيار (مايو) 2013 ... لم أكن أتصور أن الرواية بينوكيو للكاتب الايطالى ماركو كولودى (1826 ... أفلام التحريك “الرسوم المتحركة” على تقديمه، مثل فيلم “مغامرات بينوكيو” عام ... 18 تشرين الأول (أكتوبر) 2016 ... وبينوكيو هي شخصية خيالية شهيرة لطفل للكاتب الإيطالي كارلو كولودي الذي بدأ عام 1881 كتابة سلسلة من القصص بعنوان «مغامرات بينوكيو».