جمهورية أفلاطون : المدينة الفاضلة كما تصورها فيلسوف الفلاسفة.pdf

جمهورية أفلاطون : المدينة الفاضلة كما تصورها فيلسوف الفلاسفة

مؤلف: أحمد المنياوي

يزخر تاريخ البشرية بعدد من الفلاسفة الذين أثروا هذا العلم بأفكار جديدة، وأطروحات مهمة، كسقراط وأفلاطون وأرسطو، ولكن لم ينل من الفلاسفة مكانة وشهرة مثلما كان الحال مع أفلاطون.. والسبب هو محاوراته التاريخية التي ضمنها كتابه (الجمهورية)، وكانت عبارة عن دراما

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب جمهورية أفلاطون المدينة الفاضلة كما تصورها فيلسوف الفلاسفة كتاب إلكتروني من قسم كتب فلسفة ومنطق للكاتب أحمد المنياوى .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت... تحميل وقراءة كتاب جمهورية أفلاطون المدينة الفاضلة كما تصورها فيلسوف الفلاسفة تأليف أحمد المنياوى بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف كتب فلسفة ومنطق.

8.37 MB حجم الملف
9789773765337 ISBN
مجانا السعر
جمهورية أفلاطون : المدينة الفاضلة كما تصورها فيلسوف الفلاسفة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ويقول أفلاطون ان كل ما يحتاجه الفنان هو ان يأخذ مرآة ويديرها في جميع الاتجاهات وتتلخص الفلسفة المثالية لأفلاطون في ان الأفكار أزلية وان العقل الانسانى هو أداة تفهم ووظيفة العقل فلسفة الفن عند أرسطو. كان أرسطو على خلاف أفلاطون فالفن له وظيفة مزدوجة

avatar
Mattio Chairman

حين تضيق مساحة القلب.. على الطبيعة أن تأويك.. كفرخ طير أضاع عشه.. إنها الأعالي.. الشوق الذي تتصاعد أنفاسه لتعانق في السماء.. السماء بحيرة مائية نرى فيها أوجه من نحب.. نراها ناصعة الذكرى.. عندما كان في الأعالي.. فرحنا الصغير الجميل.. هذا النشيد الأبدي..

avatar
Noe Ahmad

المدينة الفاضلة أو جمهورية أفلاطون كما تسمى أحيانا هي عبارة عن تصور تخيلي لما ينبغي أن تكون عليه مدينة أرضية ... وقد جاء بعد سقراط الفيلسوف الإغريقي المشهور الذي أعدم بالسم. ويمثل أفلاطون مع تلميذه أرسطو العصر الذهبي للفلسفة اليونانية.

avatar
Jason Arial

(دار الكتاب العربى (سوريا الأخرى من العلوم الاجتماعية والسياسية من مكتبة جرير وتصفح كتب ‎أحمد المنياوي‎ ‎9789773765330‎‎ 2300na412 للمؤلف ‎جمهورية افلاطون المدينة الفاضلة كما تصورها فيلسوف الفلاسفة‎ اشتر كتاب

avatar
Syed Mohammed

تحميل كتاب جمهورية أفلاطون المدينة الفاضلة كما تصورها فيلسوف الفلاسفة لـ أحمد المنياوي pdf يتحدث أفلاطون في بداية كتابه عن " العدل " ويحدد مفهومه. ثم ينتقل ليتحدث عن ضرورات قيام الدولة(المدينة الفاضلة) والمبدأ الأساسي ...