هؤلاء حكموا العراق.pdf

هؤلاء حكموا العراق

مؤلف: زهير الدوري

يسلط هذا الكتاب الضوء على ملوك وحكام حكموا العراق بعد انتهاء الحكم العثماني وإبرام اتفاقية سايكس بيكو التي وضعت العراق تحت الانتداب البريطاني؛ ويتحدث الكتاب عن ثلاث مراحل مر بها العراق منذ الاحتلال الانجليزي عام 1916 حتى احتلال أمريكا عام 2003.

يعكوب ابونا. الذين حكموا العراق بعد السقوط في 2003 لم يكن لهم اي المام اوخبره في ادارة دفة الحكم ، بل كانوا حفنة من المارقين والفاسدين كل همهم السرقة والاستحواذ على المال العام وترضية اسيادهم في ايران .، هـؤلاء حـكـمـوا الـعـراق، سـيـاسـة لـ الـدوري، زهـيـر عـبـد الـجـبـار Hā’ulā’ ḥakamū al-‘Irāq, siyāsah

5.62 MB حجم الملف
9786144199657 ISBN
مجانا السعر
هؤلاء حكموا العراق.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

من استأنف سيرة الموت والقتل في العراق كان أحمد حسن البكر، الذي نصب رئيسا لجمهورية العراق من 1968 إلى 1979. انضم البكر إلى الأكاديمية العسكرية العراقية عام 1938 بعد أن عمل كمعلم لمدة 6 سنوات. في الذكرى 47 لثورة 14 تموز 1958. ابن شقيقة الزعيم الراحل عبد الكريم قاسم . المجلة "تشريع قانون للأحوال الشخصية يوم استبد بالحكم طاغية تلاعب بشريعة الله سبحانه". مذكرة العلماء الشيعة إلى عبد السلام عارف. المركز الوثائقي

avatar
Mattio Chairman

دخول. الأردن السعودية سوريا فلسطين العراق مصر عمان الإمارات كويت. يمكن البحث فيها عن حُكم أيِّ حديث من خلال محرِّك بحث سريع وآخَر متقدِّم، كما يمكن البحث من خلال التصنيف الموضوعي، مع إمكانية اختيار البحث ضمن الصحيح فقط، أو الضعيف فقط...

avatar
Noe Ahmad

تأسست الدولة العراقية الحديثة بعد الحرب العالمية الأولى.وكانت ثورة العشرين من العوامل الرئيسية التي ادت إلى إنشاء الدولة.. يبدا التاريخ السياسي الحديث لدولة العراق عام 1921 بتاسيس المملكة العراقية، وكان الحكم فيها ...

avatar
Jason Arial

اصحاب الفروض التي يقسم عليهم الميراث : . الوالدان و يرث الوالدان من ابنائهم بعد موتهم سواء كانوا متواجدون او مفقودون و لم تثبت الوفاة سواء ان كانت حكما او حقيقة .

avatar
Syed Mohammed

هـؤلاء حـكـمـوا الـعـراق، سـيـاسـة لـ الـدوري، زهـيـر عـبـد الـجـبـار Hā'ulā' ḥakamū al-'Irāq, siyāsah وللأسف جاء من بعده الملقب بعادل زوية الذي أُجبر على الاستقالة بعد مجازر قتل المتظاهرين المدنيين والتي بلغ عدد الشهداء أكثر من 700 شهيد وآلاف الجرحى. هؤلاء الطراطير حكموا العراق.