العشاء الأخير.pdf

العشاء الأخير

مؤلف: عيسى الحسيني

لطالما اعتقدت بأني لن أموت في وطني ، لا أعلم لماذا! لكنه كان اعتقاداً سائداً بالنسبة لي..!ومازال!ومن خلال هروبي الأخير ، كانت خطوةً كبيرةً نحو الموتحقاً! لم أكن أخاف الموت في وطني فبالنسبة لي كنت أعتبرها ميتةً مثاليةً..فالوطن أخيراًقرر أن يضعني بين أحضانه .. ويبكيني ، لكن هنا .. لا أعلم من سيبكي على جسدي البارد؟!وكأنني سأهتم ببعض الدموع ..!

"ملحوظة هامة: ال surname ده هو الأسم الأخير في الباسبور سواء رابع أو خامس". وبعد كدة هتدخل البريد الالكتروني بتاعك اللي هتوصلك عليه الفيزا، وهترفع الصورة للموقع. The Accessibility features on this website was created and maintained throughout the support of Humanity & Inclusion with the financial support of the European Union.

7.11 MB حجم الملف
9789996647376 ISBN
العشاء الأخير.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أخبار عاجلة يشمل قسم اخبار عاجلة كافة الاخبار المصرية والعالمية والعربية وكل ماهو جديد لحظة بلحظة . أعلن مركز العمليات الخاص بمكافحة فيروس كورونا في موسكو عن تسجيل 63 حالة وفاة جديدة في العاصمة الروسية خلال اليوم الأخير.

avatar
Mattio Chairman

أولى رسائل هذه الحلقة رسالة وصلت إلى البرنامج من بريدة حي السالمية باعثتها إحدى الأخوات من هناك تقول (ع. م. ع) سؤالها يقول: سمعت أنه يستحب تأخير وقت صلاة العشاء للرجال، فهل يجوز ذلك للنساء؟

avatar
Noe Ahmad

يتم توصيل جميع إشارات لوحة المفاتيح والماوس من المشرف إلى جهاز الكمبيوتر العميل، ويقوم الأخير بتفسير هذه الإشارات كما لو كان قد تم إدخالها مباشرة على هذا الكمبيوتر...

avatar
Jason Arial

ويرمز بالعشاء الربانى أو العشاء الأخير –فى المسيحية-إلى عشاء عيسى عليه السلام- مع تلاميذه واقتسامه معهم الخبز والنبيذ –قبيل صلبه-حسب زعمها. وتشير كثير من ...

avatar
Syed Mohammed

العشاء الأخير: اللحظة التي أخبر بها المسيح الحواريين أنّ معهم خائن في العشاء، حيث معه على المائدة اثني عشر حوارياً، هذه اللوحة التي ارتكز عليها دان براون في عرض لغز روايته الأشهر...