السلطانة و الربيع : زهرتان من الشعر القصصي.pdf

السلطانة و الربيع : زهرتان من الشعر القصصي

مؤلف: وليد الغفاري

كنت قد كتبت مقالتين عن انحطاط الشعري والرقي الشعري، وعرضت فيهما أن الشعر العامي تم ا حتفاء به وهو دليل على ا نحطاط اللغوي والثقافي والفكري، كما أن الكثير من الشعر الفصيح ربما أصبح مكرراً خاصة في مجال الغزل والحب والمواعظ . والسؤال هو كيفالسبيل للتطو

سجل طلب تحضيرك إلكترونيا من هنا.

9.67 MB حجم الملف
9786030253524 ISBN
السلطانة و الربيع : زهرتان من الشعر القصصي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

قصائد ليست من الشعر.pdf. السلطانة و الربيع : زهرتان من الشعر القصصي.pdf. الدين والعلم في الثقافة العربية الحديثة والمعاصرة من خلال المجلات.pdf. الشعر الوطني بين القرشي والخطراوي.pdf

avatar
Mattio Chairman

الكشكول؛ مختارات من الشعر والنثر للأطفال eBook. ... المرشد لفهم الإسلام السياسي و الربيع العربي : خلاصات 2 eBook. غريب النهر eBook. ... السلطانة قسم .... من أشهر وأقوى نساء الدولة العثمانية eBook.

avatar
Noe Ahmad

هل أنت من دول الخليج وتريد الاتصال عن طريق الواتساب وهو محجوب لديك يمكنك تحميل هذا البرنامج لكسر البروكسي واستخدام اتصال الواتس اب من البرنامج متوافق مع جميع اصدارات ويندوز , كاسر بروكسي الترا سيرف السريع, كاسر بروكسي الترا سيرف. من اهم ميزاته

avatar
Jason Arial

اخبار اليمن ، اخباراليمن ، عاجل اليمن ، اخر اخبار اليمن الآن وكل ما يدور في المشهد اليمني يمكنكم متابعته عبر موقع اليمن الآن الذي يجمع لكم الأخبار من عشرات المواقع اليمنية وصحافة 24 ساعة.

avatar
Syed Mohammed

ممثل سعودي يثير القرف والغضب بمشهد من مسلسل دفعة بيروت (فيديو).