ديوان السِّري الرفاء.pdf

ديوان السِّري الرفاء

مؤلف: تيمور ، البارودي باشا

none

وكان السري مغرى بكتابة ديوان أبي الفتح كشاجم الشاعر المشهور، وهو إذ ذاك ريحان الأدب بتلك البلاد فكان يقوم بدس أحسن شعر الخالديين فيما يكتبه من شعر كشاجم، ... المؤلف: سري الرفاء، ابو الحسن بن احمد،, active 10th century; مكان النشر: القاهرة; الناشر: مكتبة القدسي،; تاريخ النشر: 1355 H./1936; Title: Dīwān.

5.49 MB حجم الملف
No ISBN
ديوان السِّري الرفاء.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الاحتفاظ بالرّمز السّرّيّ لاستخدامه عند التّحويل. ديوان الخدمة المدنية شهادة راتب الكويت … كيفية استخراج شهادة كشف الراتب.

avatar
Mattio Chairman

EngEg.com نادي المهندسين السري. سوق. سلة المشتريات. رقــم العملية شرائية/المزايدة: 73(2020/2021) الجهة: ديوان عام محافظة #الوادي الجديد ناريخ التقديم: 2020-09-29 تاريخ فتح... دواوين شعر. كتب السيرة النبوية. علوم سياسية وعسكرية.

avatar
Noe Ahmad

البوصيري. علي بن الجهم. السري الرفاء. أبو الشيص محمد. عبد الله الخفاجي. موقع كتاب بديا هو موقع يطمح لجمع أكبر مجموعة من عناوين الكتب العربية في مكان واحد لتسهيل عملية البحث عن الكتب وتحميلها على القارئ العربي بدون قيود او شروط.

avatar
Jason Arial

ديوان السري بن أحمد بن السري الكندي، أبو الحسن. شاعر، أديب من أهل الموصل. كان في صباه يرفو ويطرز في دكان. الديوان. الديوان » العصر العباسي » السري الرفاء . معلومات عن السري الرفاء.

avatar
Syed Mohammed

أبو الحسن السري بن أحمد بن السري الكندي الرفاء الموصلي شاعر مشهور؛ كان في صباه يرفو ويطرز (يعمل خياطا) في دكان بالموصل ولذا سمي بالرفاء أي الخياط، وهو مع ذلك يتولع بالأدب وينظم الشعر، ولم يزل حتى جاد شعره ومهر فيه، وقصد