أعناق طويلة لظني ورحيق دخان.pdf

أعناق طويلة لظني ورحيق دخان

مؤلف: فتحي أبو النصر

none

(144) زدت ما بين القوسين : لظني أنها سقطت من الناسخ لعجلته ، كما يتبين من خطه في هذا الموضع . (145) في المطبوعة : "لصدق قول نبيه صلى الله عليه وسلم لأمته" ، زاد : "وسلم" ، وأسقط"الذي قال" ، والصواب من المخطوطة . (146) في المطبوعة : "مما تركه آل موسى" ، وأثبت ما...

1.28 MB حجم الملف
9789995870027 ISBN
أعناق طويلة لظني ورحيق دخان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...صراعاً رهيبا وسوف ترى بعقرِ ديارك تكون المعارك - لأجلي دمارك حسامي انبرى مشينا بسمرٍ لجزٍ ونحرٍ - بسكين ثأرٍ سمت من حرى بأشباح ليلٍ وفتيان هولٍ - وتفجير ويلٍ لكي يدحرى بدأتم قتالي بحلف الظلال - فذوقوا وبالي اذا اسجرى طويلاً ستبقى بحربي ستشقى - بماذا... يبدو أن الأزمة التي تعصف باليونان لن تتوقف عند حدودها، فهناك عدة دول مرشحة على لائحة الإفلاس من بينها البرتغال وايرلندا وإسبانيا، فالعجز وتراكم الدين العام يلتفان حول أعناق دول أخرى داخل منطقة اليورو وخارجها.

avatar
Mattio Chairman

الرئيسية أدب شعر أعناق طويلة لظلي ورحيق دخان. Previous product. عين في إصبع 5.00 $ Back to products Next product. لم أتم بعد 5.00 $ أعناق طويلة لظلي ورحيق دخان. 5.00 $ ...

avatar
Noe Ahmad

وكل امرئ يوما سيركب دارها على النعش أعناق العدا والاقارب ... شط اليراع بكاتب ظن ابن رشد جاحدا وأباحا فمن انبرى للذود عنه بقلبه الا الامام فرده مرتاحا هل كان ... آنسه منة وانزله في الفردوس دار الاخاير وارو صداه من رحيق ختامه هو المسك يزري عرفه بالازاهر ... انها النار أطفئت وما بعد طفء النار غير دخان (محمد) قد هيلت لمصرعك الورى أقاصيهم فوق الثرى ...

avatar
Jason Arial

- سنوات مرت على تجربتك الشعرية الأولى «أعناق طويلة لظني ورحيق دخان» وكذلك «نسيانات أقل قسوة».. وماذا بعد؟ هل تحوّلت الأغاني إلى مزحة مستفزة يا فتحي؟ Start by marking "أعناق طويلة لظلي ورحيق دخان" as Want to Read To ask other readers questions about أعناق طويلة لظلي ورحيق دخان, please sign up.

avatar
Syed Mohammed

وأنت تتساءل عن أدمع في مقلتيا ، وعن اضطرابات تبدت في ألمحيا ، وما هي إلا اختلاجات أكاد أخفيها فتأبى ، وانفعالات أرغب في وأدها فتعصى . كل ذلك لخوفي عليك مما يخفيه لك المستقبل بين طيات أيامه ، وما ينتظرك من وحشة وحيرة في عركاته ، لظني أنه ما صلب... مشيتُ إليها فوق أعناق حُسَّدي. فامتازه بجبر الخاطر بين الأعيان، حضره مولانا السلطان. أنه قيل: كان رجل طويل الأنف، مدح نفسه عند جماعه بأنه رجل متحمل المكاره. قيل له: لو ما كنت صابراً على المكاره لما قدرت على أن تحمل هذا الأنف ستين سنة.