الأم العاملة : كيانك، دائرة اهتمامك وطريقك الى النجاح.pdf

الأم العاملة : كيانك، دائرة اهتمامك وطريقك الى النجاح

مؤلف: هيا العنبر

الأم العاملة قادرة على موازنة عاطفتها العائلية وطموحاتها وقادرة على أن تدير مسؤلسيتها تجاه افراد اسرتها ومسؤليتها العملية.هنا أقدم العوامل التي تساعدها للوصول لنقطة توازن يولد بعدها الإبداع العملي والذكاء الأسري وقمة الإنتاجية والسلام النفسيمنذ أن أنجبت

وجه قائد عمليات البصرة، اللواء الركن أكرم صدام مدنف، السبت، رسالة إلى جميع الأجهزة الأمنية العاملة ضمن قاطع عمليات البصرة . وجاء في نص الرسالة: إخواني وابنائي المقاتلين أينما كنتم في الواجب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أن للمواطن حرية التظاهر وتعد اجلى... الحمل الأم: قادرة على تحمّل المسؤولية وبذل الجهود من أجل عائلتها. تستطيع التوفيق بين عملها وبيتها بكل سهولة، وهي تجد في البيت الملاذ الآمن حيث تحظى بالحب الكبير من الزوج والأولاد.

7.58 MB حجم الملف
9786039073048 ISBN
الأم العاملة : كيانك، دائرة اهتمامك وطريقك الى النجاح.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

إنك إن ركنت إلى واقعك السلبي أصبحت أسيرا لما تؤمن به، فإذا كنت نسرا وتحلم أن تحلق عاليا في سماء النجاح، فتابع أحلامك ولا تستمع لكلمات الدجاج (النمطيون الرافضين للتغيير ) فالقدرة على تحقيق ذلك ... الطريق إلى النجاح eBook. دور الحوكمة في الحد من ممارسات غسل الأموال في شركات التأمين eBook. حقوق الإنسان : من أين وإلى أين المصير؟ eBook.

avatar
Mattio Chairman

الواجبات األسرية والمهنية للمرأة العاملة خارج البيت .......... .. 53. 01. و- ... ﻟﺗﮐوﯾن اﻟﻣﮭﻧﻲ واﻟﺑﻟدﯾﺔ واﻟداﺋرة. ، ﺣﯾث ﺗم ھﻧﺎك اﺳﺗﺟو ... أدائها لهنت المر لين بنجاح ي ثر س ... إة التحرر ارتقاللين الرأي إثبات النات إلباء التبعين لة طريق االرتقالل االقتهادي الها. مة. د اس ... يولين اهتمام كبير للواجبات االسرية من تنظيف وغسل وترتيب لألثاث والطوارئ كمرضهن او احد.

avatar
Noe Ahmad

على موقع uncannymusicbox.com ، يمكنك تنزيل كت اب الغذاء... لا الدواء هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!

avatar
Jason Arial

قصص من روائع الجنس. قصة لبنى. الجزء الأول. رن جرس التليفون في الصباح الباكر كنت لا زلت في فراشي وزوجي يرقد عاريا الى جواري بعد قضاء ليلة جنسية رائعة بالنسبة له ولم احظ منها الا باقل القليل من المتعةفهو لا يقدم لي ما احتاجه كي اشعر معه بنفس قدر المتعة... لماذا تحمل الام طفلها على يدها اليسرى؟؟؟؟ لماذا بدأت الصلاة بالفاتحة؟ لماذا تخاف على اختك من الانترنت؟؟؟؟ (عيد الأم) للطفشانين,' اتحداك ما تضحك .,'. آلطفوله يآلبى قلبي آنآ ..~ للقمر والعبيد للقلوب أيضاً قواعد خاصة...

avatar
Syed Mohammed

كن أول الحاضرين من التأخير إلى التبكير; الخطاب النقدي عند ادونيس; القلب نورس وحيد; الأم العاملة : كيانك، دائرة اهتمامك وطريقك الى النجاح ...