قصر الدماء.pdf

قصر الدماء

مؤلف: سوليمار بومبانيني

فجأة سمعت جوانا صوت هدير محرك خلفها، وتذكرت أن لا أحد يأتي بسيارة على هذه الطريق سوى شاحنة المزرعة، وأحيانأ سيارة البريغادير بفورد، وقفزت دون وعي نحو القناة وكان العشب رطبأ عليها أن تتشبث بشجرة شوكية كي تمنع نفسها من الإنزلاق فوق سا أصبح بفضل مطر الخريف جدولا صغيرا يندفع بسرعة... وصاحت: اللعنة!. وأخذ ينظر إليها وكأنها شيء لم يشاهد مثله من قبل ووجده مثيرا للاهتمام، ففتح لها باب السيارة وقال لها اصعدي، هل أصبت بأذى؟ . . القصر كان فار غا منذ أكثر من سنة منذ وفاة أخر مالك له، والقرية مليئة بالشائعات حوله، ولدرجة أنهم أطلقوا عليه اسم قصر الدماء؟... فسا هي الحقيقة؟... فجأة سمعت جوانا صوت هدير محرك خلفها، وتذكرت أن لا أحد يأتي بسيارة على هذه الطريق سوى شاحنة المزرعة، وأحيانأ سيارة البريغادير بفورد، وقفزت دون وعي نحو القناة وكان العشب رطبأ عليها أن تتشبث بشجرة شوكية كي تمنع نفسها من الإنزلاق فوق سا أصبح بفضل مطر الخريف جدولا صغيرا يندفع بسرعة... وصاحت: اللعنة!. وأخذ ينظر إليها وكأنها شيء لم يشاهد مثله من قبل ووجده مثيرا للاهتمام، ففتح لها باب السيارة وقال لها اصعدي، هل أصبت بأذى؟ . . القصر كان فار غا منذ أكثر من سنة منذ وفاة أخر مالك له، والقرية مليئة بالشائعات حوله، ولدرجة أنهم أطلقوا عليه اسم قصر الدماء؟... فسا هي الحقيقة؟...

لقد شربت السا شرابا حولها الى مصاصة الدماء وهي اليوم بحاجة الى الشفاء لانها فقدت جمالها فهل تساعديها في العلاج؟

5.99 MB حجم الملف
9789953308043 ISBN
مجانا السعر
قصر الدماء.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. البنت مصاصه الدماء. لعبة صناعة الوحش المرعب. لعبه اجراء عملية جراحية للرجل الالي.

avatar
Mattio Chairman

موقع تركيا الآن يعمل على مدار الساعة لنقل الصورة و الأخبار الحقيقية للأحداث المتسارعة في الساحة التركية لك أينما كنت لحظة بلحظة. لتبقي عين على أخبار تركيا.

avatar
Noe Ahmad

أصدر الرئيس الأول لمحاكم الإستئناف في جبل لبنان القاضي رجا خوري تعميما باستمرار إقفال قصر العدل في بعبدا كليا ليوم غد الجمعة في 23 الجاري.

avatar
Jason Arial

موقع تركيا الآن يعمل على مدار الساعة لنقل الصورة و الأخبار الحقيقية للأحداث المتسارعة في الساحة التركية لك أينما كنت لحظة بلحظة. لتبقي عين على أخبار تركيا.

avatar
Syed Mohammed

إنها تقلقنا" مضيفة: "نواصل بذل الجهود النشطة التي تهدف إلى وقف إراقة الدماء في منطقة النزاع في قره باغ". ...غربيين تحت قناع الديموقراطية لا بد من مواجهتها برد شعبي حاسم يعز الاسلام ويبين للأعداء أن الهمم الشهمة لن تنكفىء ولن تموت وأن النصر المبين آت طال الزمن أم قصر.