هرناني.pdf

هرناني

مؤلف: فيكتور هيغو

هرناني هي التمثيلية التي دشن بها الشاعر الفرنسي فكتور هيغو دخوله المسرح، في 25 شباط 1830، وهذا تاريخ معركة أدبية وفنية أكثر منه تاريخ نتاج مسرحي.وقد أخبر الكاتب والناقد تيوفيل غوتييه أن الشبيبة الرومنطية استقبلت هرناني بحماسة ملتهبة، وراحت تهتف باسم

Posted in الاخبار المحلية Tagged اصابة هرناني, العالمي, النصر, النصر_الشعلة, هرناني Recent Posts من تويتر

3.75 MB حجم الملف
No ISBN
هرناني.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

بقي النصر بطل السعودية وفيا للاعبين البرازيليين فأعلن ضم المهاجم هرناني فيدال دي سوزا من فلامنجو بعقد مدته ثلاث سنوات. وقبل انطلاق الموسم حيث سيبدأ الن تحركات هرناني مع عدد أهدافه، إنذاراته و دقائقه على أرضية الميدان

avatar
Mattio Chairman

بي كول بلباو 17 ، شارع هرناني ، بلباو سيتي سنتر ، 48003 ، بلباو ، إسبانيا. بي كول بلباو احجز الآن

avatar
Noe Ahmad

أمّا مسرحيته هرناني وروايته أحدب نوتردام فقد قام بنشرهما في غضون عام 1831م، وفي ذلك العام حظي بتنصيبه كإمام للكُتاب والأدباء الرومانسييّن، وجاء بعد ذلك نشره لرواية آخر يوم...

avatar
Jason Arial

في عام 1831 م نُشرت مسرحيته هرناني ، وكذلك رواية أحدب نوتردام التي أبهرت الكثير من الناس ، وترجمت للعديد من اللغات ، وقد عين رئيساً للأدباء والكتاب والمؤلفين .

avatar
Syed Mohammed

بينما أحرز هدفي الضيوف كل من هرناني (ق26) ويان كارامو (ق70). وبهذه النتيجة، رفع أودينيزي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الـ17 ، فيما تجمد رصيد بارما عند 3 نقاط في المركز الـ18. وكاد الوحدة أن يخطف هدفاً مع نهاية الشوط الأول ولكن كرة هرناني فورتيس، انقض عليها الربيعي وحولها بأطراف أصابعه إلى ركنية.