الطبيعة البشرية.pdf

الطبيعة البشرية

مؤلف: دونالد وودز وينيكوت / ترجمة: عدنان محمد

يصف ما يشكل طبيعته في الصميم من المنظور الذي اختاره هنا بالاضافة الى تنوع المجالات الاكثر عدداً وتخصصاً والتي اتخذت من الانسان موضوعاً كيف يستطيع الفرد عبر الصراعات والتمزقات واطوار الاثارة والانسحاب التي تسم حياته من اولها الى اخرها .

أماكن وجود الماء في الطبيعة. التأثيرات السلبية للأنشطة البشرية في مصادر المياه ( تلوث ) .

5.52 MB حجم الملف
9789933566128 ISBN
مجانا السعر
الطبيعة البشرية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية تهدف لبناء الانسان المنتج وبناء قدراته وتوفير روافد تعليمية ملائمة له... التنمية البشرية. إن آلية التسليم التي يشرحها الدكتور هاوكنز يمكن أن تطبق في غمرة الحياة اليومية، وهذا الكتاب مفيد لكل أبعاد الحياة البشرية على حد سواء؛ فهو ذو فائدة في...

avatar
Mattio Chairman

الطبيعة البشرية. مؤلف : الفرد أدلر. قسم : علم الفلسفة والمنطق. اللغة : العربية. الصفحات : 287. حجم الملف : 4.88 ميجا بايت. نوع الملف : PDF. تاريخ الإنشاء : 01 يوليو ... مفهوم الطبيعة البشرية وأبعادها المادية والسيكولوجية في فكر توماس هوبز السياسي. Télécharger Article. الكاتب : طاهير رياض . عريب مختار . الملخص. Résumé: On ...

avatar
Noe Ahmad

6‏‏/11‏‏/1441 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

الموارد البشرية. الدورات. محترف موارد بشرية ™PHRi. برامج التعليم الاحترافية. إدارة المشاريع. الموارد البشرية. تحليل الأعمال.

avatar
Syed Mohammed

حالات المادة في الطبيعة (التبخر والغليان - الإسالة - الانصهار والتجمد). الهدف من هذا البحث. أن يتعرّف المتعلّم على الحالات الثلاثة الشائعة للمادّة (صلبة، سائلة، غازيّة) وخصائصها.